«الزراعيين» تهنئ الأقباط بعيد الميلاد.. وتشيد بتأمين الكنائس

السبت، 07 يناير 2017 12:10 م
«الزراعيين» تهنئ الأقباط بعيد الميلاد.. وتشيد بتأمين الكنائس
«الزراعيين» تهنئ الأقباط بعيد الميلاد.. وتشيد بتأمين الكنائس
آية عبد الرؤوف

هنأت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وأناب النقيب العام للفلاحين خالد مجاهد عضو مجلس النواب، عددا من نقباء المحافظات لتقديم التهانى للاخوة الاقباط فى كافة كنائس الجمهورية.

وقال خالد مجاهد النقيب العام للفلاحين الزراعيين وعضو مجلس النواب، أثناء تقديمه التهاني للأخوة الأقباط بإسنا في الأقصر: «عيد قيامة مجيد على كل إخواننا المسيحيين، تعم فيه الفرحة والبهجة بين أبناء شعب مصر العظيم بكل طوائفه، متماسكون فيه بوحدتنا الوطنية بروح الأخوة والمحبة والترابط والتلاحم على قلب رجل واحد على أرض الكنانة مصر بلد الأمن والأمان».

وأوضح نقيب الفلاحين فى بيان له اليوم السبت، أن حضور الرئيس السيسي للكاتدرائية وتقديم التهنئة للبابا تواضروس الثاني والأخوة الأقباط يؤكد على أننا نسيج واحد داخل وطن واحد، حيث لا فرق بين مسلم ومسيحي وأن الهلال مع الصليب سيظلان يرفرفان في الأفق بكل محبة وخير وسلام.

وأضاف مجاهد، أن المؤامرات الخارجية التي تحاك للمصريين مسلمين ومسيحيين بأيدي عملاء من الداخل، لن تؤثر على وحدة الشعب المصري، وسيظل هذا الشعب يدا واحدة ضد الإرهاب والتطرف، لافتا إلى أن نجاح وزارة الداخلية في تأمين احتفالات الأخوة الأقباط بأعياد الميلاد تدل على تماسك رجال الشرطة رغم الهجمات الإرهابية التي تتعرض لها البلاد، وأنهم قادرون على صد أي عمليات إرهابية خلال الفترة المقبلة.

رافق النقيب العام للفلاحين خلال تقدمه بالتهنئة للأخوة الأقباط، النوبي أبو اللوز الأمين العام لنقابة الفلاحين الزراعيين وأبو الفتيان درغام نقيب الفلاحين بالأقصر، وعددا من كبار المزارعين بمحافظة الأقصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق