استدعاء مدير المخالفات ببرج العرب للتحقيق في واقعة "نجع سكرة"

السبت، 21 نوفمبر 2015 06:43 م
استدعاء مدير المخالفات ببرج العرب للتحقيق في واقعة "نجع سكرة"
محمد أبو زيد

استدعت نيابة برج العرب، مدير المخالفات بجهاز مدينة برج العرب الجديدة، للحضور أمامها غدًا الأحد لسماع أقواله بخصوص إزالة منازل أهالي نجع سكرة، وذلك بناءًا علي طلب المحامية سلوى عبد القادر المتطوعة للدفاع عن الأهالي.

قالت "عبدالقادر" في تصريحات خاصة لـــ«صوت الأمة» إنها تقدمت بطلب إستدعاء لمدير المخالفات بجهاز مدينة برج العرب الجديدة، لسماع أقواله أمام نيابة برج العرب، وعرضه للإنذرات التي يتم بموجبها تتفيذ قرارات الإزالة لأهالي نجع سكرة، وكذلك مطالبته بتقديم قرارات الإزالة بإسم صاحب كل حالة علي حدة.

و كانت شرطة التعمير التابعة لجهاز مدينة برج العرب قد قامت الاسبوع الماضي بتنفيذ الإزالة لعدد من منازل أهالي نجع. سكرة التابع لجهاز مدينة برج العرب الجديدة و قال الأهالي انهم لم يوجه إليهم "سابق انذار" كما ان القرارات صدرت كلها باسم شخص مجهول.
و تقدم النائب عن قائمة في حب مصر بغرب الدلتا سعداوي راغب ضيف الله بمذكرة لوزير الإسكان يطالب فيها بوقف قرارات الإزالة حتي انعقاد المجلس و العمل علي تقنين أوضاعهم.

و كانت محامية الأهالي سلوي عبد القادر قد أشارت إلي وجود نزاع بين جهاز مدينة برج العرب الجديدة و ووزارة الزراعة علي تبعية أراضي نجع سكرة الواقعة في زمام الحزام الاخضر و لم يحسم النزاع بعد ما يجعل أي إجراء يتم اتخاذه من قبل جهاز مدينة برج العرب الجديدة "باطلا" - بحسب قولها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق