16 لجنة نوعية تناقش القوانين وطلبات الإحاطة في البرلمان اليوم

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 09:47 ص
16 لجنة نوعية تناقش القوانين وطلبات الإحاطة في البرلمان اليوم
16 لجنة نوعية بمجلس النواب - صورة أرشيفية
آية عزت

تجتمع 16 لجنة نوعية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، لمناقشة بعض القوانين والقضايا المطروحة على أجندة المجلس، وطلبات الإحاطة المقدمة من النواب لحل مشكلات دوائرهم.

وتجتمع لجنة الزراعة والري في العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا بالقاعة الزرقاء، وفي نفس التوقيت تجتمع لجنة الشؤون الدينية بقاعة اللجنة، وتجتمع لجنة الشؤون الصحية بقاعة اللجنة أيضا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة والنصف صباحا.

وتجتمع لجنة النقل والمواصلات في العاشرة صباحا بقاعة اللجنة، ولجنة الاتصالات بقاعة رقم 1 بالري من العاشرة صباحا، كما تعقد لجنة الشباب والرياضة اجتماعا بقاعة اللجنة في نفس التوقيت.

وتجتمع لجنة حقوق الإنسان بقاعة رقم 3 بالري تبدأ في العاشرة صباحا وتنتهي في الحادية عشرة والنصف، وتجتمع لجنة الشؤون العربية في العاشرة صباحا بقاعة اللجنة، وتجتمع لجنة الدفاع والأمن القومي في العاشرة والنصف صباحا بقاعة اللجنة.

وتجتمع لجنة المشروعات الصغيرة في العاشرة والنصف صباحا بقاعة رقم 2 بالري، ولجنة الشؤون الاقتصادية بقاعة اللجنة في الحادية عشرة صباحا، وكذلك لجنة الصناعة في الحادية عشرة صباحا بقاعة اللجنة.

وفي نفس التوقيت تجتمع لجنة الطاقة والبيئة بقاعة الدستور من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الخامسة مساء، وتجتمع أيضا لجنة الإعلام والثقافة بقاعة اللجنة العامة من الحادية عشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا، ولجنة السياحة والطيران في الساعة الحادية عشرة صباحا إلى الثانية عشرة ظهرا بقاعة مجلس الشورى الرئيسية، وتجتمع لجنة الإسكان والمرافق في الحادية عشرة صباحا بالقاعة الحمراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق