«ساعي وفني وعامل» وراء سرقة خزينة شركة خاصة في أكتوبر

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 12:33 ص
«ساعي وفني وعامل» وراء سرقة خزينة شركة خاصة في أكتوبر
حازم هدهد

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف غموض سرقة خزينة شركة خاصة بأكتوبر، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ٣ عاملين بالشركة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحال اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا من "عثمان خليل" (٦٥ عاما)، مدير إداري بشركة خاصة، باكتشافه كسر بخزينة الشركة الموجودة بالمقر الإداري الكائن بأحد التجمعات السكنية بطريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوي وسرقة مبلغ ٦٧٠ ألف جنيه مصري و١١٥ ألف دولار و١٣ ألف يورو ولم يتهم أحد.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد رشدي همام مفتش المباحث، والرائد محمد الشاذلي، رئيس مباحث القسم، ونجح فريق البحث في تحديد هوية مرتكبي الواقعة وهم كل من "عصام. م. ع" ساعي بالشركة، و"محمد. س. س" عامل بالشركة، و"محمود. س. م" فني كاميرات.

واعترف المتهمون أمام فريق البحث بأنهم مرتكبوا الواقعة وأنهم علموا بتوريد مبالغ مالية لخزانة الشركة وقرروا سرقتها واعدوا الخطة فيما بينهم.

وتابعوا أنهم في سبيل تنفيذ خطتهم قاموا بإحضار أسطوانة مجهزة بلمبة لحام لفتح الخزنة ونجحوا في إدخالها خلسة داخل الشركة.

ويوم الواقعة قام الأول والثاني بتوقيع البصمة الإليكترونية للانصراف والاختباء داخل غرفة الكاميرات وسهل لهم ذلك المتهم الثالث.

وأضاف المتهمون في اعترافاتهم، أنهم قاموا بعد التأكد من انصراف العاملين بالشركة بكسر الكاميرات المواجهة للخزينة وتمكنوا من فتحها واستولوا على المبالغ المالية الموجودة بداخلها وسرعان ما قاموا بالخروج من باب الطوارئ وتسلقوا سور الشركة المطل على الطريق الصحراوي وفروا هاربين.

وأرشد المتهمون عن مكان إخفاء المبالغ المالية من حصيلة عملية السرقة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق