ننشر شروط الترشح لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 03:27 م
ننشر شروط الترشح لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة
نقابة الصيادلة برئاسة الدكتور مصطفى الوكيل
آية أشرف

عقدت لجنة تلقى طلبات الترشيح لانتخابات نقابة الصيادلة برئاسة الدكتور مصطفى الوكيل،وكيل نقابة الصيادلة اجتماعها الأول اليوم لتحديد آليات التقديم لانتخابات التجديد النصفي لعضوية مجلس النقابة العامة والمراكز الشاغرة في النقابات الفرعية وفقًا لقانون النقابة ولائحتها، حيث مقرر بدء تلقى طلبات الترشيح فى الفترة من 1 ديسمبر 2016 إلى 10 من نفس الشهر.

وحددت اللجنة مقر لجنة تلقي طلبات الترشح بمقر النقابة العامة بجاردن سيتي الدور الثاني ابتداءا من 1122016 حتى 10122016 حتى ايام الاجازات وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرا وآخر يوم حتى الساعة الخامسة مساءا.

كما حددت اللجنة الأوراق المطلوبة للترشح وهى، صورة كارنية النقابة مجدد 2016،صورة البطاقة، واستمارة الترشيح من النقابة،بيان حالة،إيصال سداد رسم الترشيح، ويمكن للمرشح تقديم أوراقه من خلال البريد ولا يعتد به حال وصوله بعد انتهاء مدة تقديم الطلبات وغلق باب الترشيح.

وقررت اللجنة مخاطبة النقابات الفرعية بمنع نقل القيد الفرعي من نقابة فرعية إلى أخرى، إلا من خلال النقابة العامة وذلك لتحديث البيانات بالنقابة العامة وذلك حتى نهاية الانتخابات حتى لا يحدث إزدواج أو خلل في كشوف الجمعيات العمومية للنقابات الفرعية.

وتم عقد الاجتماع برئاسة الدكتور مصطفى الوكيل وكيل نقابة الصيادلة ورئيس لجنة تلقى طلبات الترشيح للانتخابات، وحضر أعضاء اللجنة الدكتور جورج عطالله، والدكتور محمد العبد، والدكتور أيمن عثمان، والدكتور عصام عبدالحميد، كما حضر عضو اللجنة العليا للانتخابات المستشار محمد فاروق، ومدير عام الشئون القانونية بالنقابة فايز فراج شطا، ورئيس قسم السكرتارية بالنقابة عبدالحميد معوض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق