إقبال جماهيرى كبير.. المتحف المصرى الكبير يستضيف اليوم حفل المطربة أنغام لثانى يوم ضمن حفلات ليالي مصر

السبت، 12 أكتوبر 2024 06:07 م
إقبال جماهيرى كبير.. المتحف المصرى الكبير يستضيف اليوم حفل المطربة أنغام لثانى يوم ضمن حفلات ليالي مصر
أنغام

بعد الإقبال الجماهيرى الكبير على حفل المطربة انغام أمس بالمتحف المصري الكبير، ضمن حفلات ليالي مصر الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحيى أنغام اليوم السبت حفلاً غنائياً ثانياً بالمتحف المصرى الكبير أيضاً.
 
الحفل الثانى للمطربة أنغام، جاء في ضوء الأقبال الكبير من الجماهير، وهو ما تفاعلت معه الشركة المتحدة، وقررت تنظيم حفل ثانى لليوم الثانى على التوالي، وبدأت شركة تذكرتى في طرح التذاكر.
 
وسيقام الحفل الغنائى بقيادة هاني فرحات، بعد النجاح والإقبال الكبير الذي شهده حفلها أمس، حيث نفدت تذاكره فور طرحها مما جعل المسئولين عن الحفل وللمرة الأولى إقامة حفلين متتاليين، وجاء الحفل مبهرا وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدمت أنغام أغانى ألبومها الأخير الذى حقق نجاحا كبيرا، واستمر الموسيقار هانى فرحات فى تقديم إبداعه الموسيقى الذى زاد الحفل بهجة وتألق.
 
وقال الموسيقار هانى فرحات: "كالعادة جاء استقبال الجمهور لنا أكثر من رائع، وتفاعلهم مع كل كوبليه وكل تفاصيل الحفل جعلنا نقدم أفضل ما لدينا لإمتاع جمهور أنغام الذى يعشق موسيقاها وصوتها الساحر المميز"، مؤكداص أن حفل اليوم السبت لن يقل أبدا فى مستواه عن حفل الجمعة، وأنهما فى سبيل ذلك بذلا مجهودا كبيرا لكنه لا يساوى شيئا أمام سعادة الجمهور وتقديم ما يليق به.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق