حفلات موسيقية وعروض مسرحية في مكتبة الإسكندرية الأسبوع الجاري

الأحد، 30 أكتوبر 2016 01:36 م
حفلات موسيقية وعروض مسرحية في مكتبة الإسكندرية الأسبوع الجاري
مكتبة الإسكندرية
أحمد مرجان

يقدم برنامج مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية هذا الأسبوع، مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية التي تتنوع بين الحفلات الموسيقية وعروض السينما والمسرح.


ويبدأ البرنامج، اليوم الأحد، في تمام الثامنة مساءً، بحفل موسيقي «خارج القفص»، وهو عرض ثنائي وائل الخولي وبسكال فيجلينو، كما يعرض، الساعة السابعة مساءً، فيلم «الروح الطليقة»، في إطار ملتقى الأفلام التشكيلية الطويلة، الفيلم إخراج هاياو ميازاكي، إنتاج اليابان عام 2001، ناطق باليابانية، ومترجم إلى الإنجليزية.


أما يوم الإثنين، فيشهد حفل موسيقى لفريق «صولو باند»، في تمام الثامنة مساءً، وحفل موسيقي درامز وجيتار مدرسة الفنون، والذي يأتي ضمن احتفالية قسم تعليم الفنون.


ويقام في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء، الموافق 2 نوفمبر، عرض مسرحي «امرأة في الرمال»، وهو تأليف كوبو آبي، وإخراج شريف حمدي، ويأتي العرض بدعم من مؤسسة اليابان، أما يوم الخميس 3 نوفمبر، فيقام حفل موسيقى لفريق بساطة، وحفل افتتاح مهرجان «مسرح بلا إنتاج».

ويأتي العرض المسرحي «في آخر الليل» يوم الجمعة 4 نوفمبر، في تمام السادسة مساءً، كما يقام في نفس اليوم حفل موسيقى للفنانة دينا الوديدي، الساعة الثامنة مساءً، ويشهد يوم السبت 5 نوفمبر، حفل وتريات أوركسترا مكتبة الإسكندرية، قيادة محمد سعد باشا، وأوبوا صوليست وسام أمين، ويقام يوم الأحد 6 نوفمبر، الساعة السابعة مساءً، حفل موسيقى «جيدون كريمير وأوركسترا الحجرة كريميراتا بالطيقا» في القاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق