فيديو وصور.. أهالي القليوبية والبحيرة يشيعون جثامين شهداء القوات المسلحة.. «الأمراء» تتشح بالسواد بعد استشهاد أحد أبنائها.. جنازة شهيد القليوبية تتحول إلى مظاهرة ضد الإرهاب.. ودقيقة حداد بكفر الشيخ

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 03:47 م
فيديو وصور.. أهالي القليوبية والبحيرة يشيعون جثامين شهداء القوات المسلحة.. «الأمراء» تتشح بالسواد بعد استشهاد أحد أبنائها.. جنازة شهيد القليوبية تتحول إلى مظاهرة ضد الإرهاب.. ودقيقة حداد بكفر الشيخ
نور اسماعيل-عبدالحليم حبوة-أحمد عبد العزيز

اتشحت محافظتي القليوبية والبحيرة، اليوم الاثنين، بالسواد حزنًا على شهداء الهجوم الإرهابي على أحد الدوريات الأمنية، التابعة لوزارة الداخلية، بشمال سيناء، لتوديع جثماني النقيب عبدالله نجيب، ومجند القوات المسلحة أحمد فتحي عبد الحميد، ضحية الاشتباكات العنيفة بين قوات الأمن وعناصر مسلحة بمنطقة الغاز بمدينة رفح.

- هجوم على دورية أمنية

شيع المئات من أهالى، قرية جمهرة القديمة، بمحافظة القليوبية، اليوم الاثنين، جثمان النقيب عبد الله نجيب، الذى استشهد مساء أمس الأحد، في هجوم مسلح على دورية أمنية على طريق قرية أبو طويلة جنوب الشيخ زويد، بحضور اللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية، والقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة، وعددًا من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

شارك في الجنازة اللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية، والقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة، وعددًا من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

-مظاهرة ضد الإرهاب

وقام أبناء القليوبية بترديد عديد من الهتافات المناهضة للإرهاب، مطالبين الجيش بالتدخل والقصاص منهم، والقضاء علي كافة البؤر الإرهابية التي تسعى للقضاء علي حقوق المصريين.

ووجه اللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية، خالص التعازى لأسرة الشهيد، مؤكدا أن البطولات التى سطرها جنودنا من رجال الجيش والشرطة الأبرار على أرض سيناء لمحاربة الارهاب الأعمى سوف يسجلها التاريخ بأحرف من نور.

كانت مجموعة من الجماعات التكفيرية، شنت هجوم غادرة علي أحد الدورية الأمنية التابعة، لوزارة الداخلية، أسفر عن استشهاد 7 من رجال الأمن بينهم 3 ضباط في سيناء، وحصلت بوابة «صوت الأمة» على صور للشهيد.

- شهيد الأمراء

كما شيع أهالي قرية زهور الأمراء التابعة لمركز الدلنجات في محافظة البحيرة، منذ قليل، جثمان مجند القوات المسلحة أحمد فتحي عبد الحميد – 21 عامًا- ابن القرية الذي استشهد في اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن وعناصر مسلحة بمنطقة الغاز بمدينة رفح شمال سيناء.

كانت حالة من الحزن انتابت أهالي قرية زهور الأمراء، عقب وصول جثمان الشهيد، لتشييع الجنازة ودفنه في المقابر بمسقط رأسه.

وقام وهدان السيد المتحدث الرسمي لمحافظة البحيرة، بتقديم العزاء لأهالي الشهيد بالإنابة عن المحافظ الدكتور محمد سلطان، وقيادات القوات المسلحة.

- دقيقة حداد على أرواح شهداء

وشهد عدد من مدارس محافظة كفر الشيخ، وقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر في سيناء وقراءة الفاتحة لهم، جاء ذلك خلال الزيارات المفاجئة التي تقوم بها مديرية التربية التعليم بكفر الشيخ على المدارس للإطمئنان على سير العملية التعليمية في المدارس، ومجازاة المقصرين وإثابة المجيدين برئاسة صلاح الدين عثمان وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق