ضبط عاطلين أثناء سرقة دراجة نارية بمركز منوف

الخميس، 18 أغسطس 2016 12:04 م
ضبط عاطلين أثناء سرقة دراجة نارية بمركز منوف
صورة أرشيفية
هيثم صلاح الدرس

تبلغ لمركز شرطة منوف، من المدعو «م م م ح» -60 سنة- بالمعاش، ومقيم دائرة المركز، بتمكنه بمساعدة الأهالي من ضبط كل من «م. ا. ف. ش» -24 سنة- عاطل، و«أ. ع. ج. ع» -20 سنة- عاطل، ومقيمان دائرة مركز شرطة السادات، أثناء قيامهما بالشروع في سرقة الدراجة النارية خاصته من أمام منزله.

بالإنتقال والفحص، تم التقابل مع المبلغ وبرفقته المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وعثر بحوزة الأول على سلاح أبيض -سكين- و2 هاتف محمول، الأول ماركة سامسونج تمت سرقته من داخل صيدلية بقرية شبرا بلولة دائرة المركز، والثاني ماركة سونى تمت سرقته من صيدلية بمدينة منوف، وباستدعاء مالكيهما وسؤالهما أفادتا بأن الهواتف خاصتهما تمت سرقتهما من داخل الصيدليات المشار إليها.

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، واتهما المذكورين بالسرقة، وكذا دراجة نارية بدون لوحات ماركة هوجن حمراء اللون، وبالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها من المدعو «م. ع. ط».

بتطوير مناقشة المتهمين، اعترفا بتكوين تشكيل عصابي لارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية والهواتف المحمولة، وخطف حقائب السيدات بدائرة المحافظة، واعترفا بارتكاب العديد من الوقائع، وبالكشف عن المتهم الأول، تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه فى عدد ثلاث قضايا.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 10062 جنح مركز منوف لسنة 2016م، وجار العرض على النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص، والتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق