بالفيديو.. منتصر الزيات: سامح عاشور نجح بـ«التزوير»

الأربعاء، 27 يوليو 2016 02:13 م
بالفيديو.. منتصر الزيات: سامح عاشور نجح بـ«التزوير»
آية عبد الرؤوف

أكد منتصر الزيات، المرشح السابق على منصب نقيب المحامين، ان سامح عاشور نقيب المحامين، تغلب على مقعد نقيب المحامين بالتزوير.

وأشار منتصر، في تصريحات له، اليوم، أن سامح عاشور قال إن مزاعم التزوير قد حسمت، ويدلل على ذلك بوجود اشراف قضائي كامل على الانتخابات التي جرت في 2011 و2015، ولكن هذا غير صحيح لأننا لم نشهد وجود اشراف قضائي.

ولفت منتصر، إلى أن الإشراف القضائي الكامل يعنى أن تكون الجهة القضائية صحيحة يسند ليها الاشراف، حيث تبدا بالإشراف علي كل مراحل واجراءات العملية الانتخابية، ابتداء من الدعوة للانتخابات، واعداد الجداول، مرورا بطباعة أوراق الانتخابات بالمطابع الأميرية وليست مطابع "بير السلم" منعا للتزوير، ثم الاشراف على الصناديق، ثم حصر وفرز الأوراق.

وأكد أن ذلك لم يتم في الانتخابات التي جرت في 2011، مشيرا الى ان ما حدث انه تم استدعاء النيابة الادرية للإشراف على الانتخابات، علي الرغم من أنها لا تعد هيئة قضائية كاملة، وبناء على ذلك توجهت لرئيس النيابة الادارية، وقدمت طلب بالإشراف على جميع اجراءات العملية الانتخابية وأن يكون التصويت بالرقم القومي ولكنة لم يحدث، حيث جلس مستشارين النيابة الادارية بغرفة مجلس نقابة المحامين يوم الانتخابات، وقام انصار سامح عاشور بالإشراف على كافة الاجراءات بالانتخابات واستلام الاوراق، من ثم تسليمها لمستشارين النيابة الادارية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق