لحوم مبادرة حياة كريمة تجوب المحافظات بأسعار مخفضة.. كيلو البلدية بـ 310 جنيهات فى الإسماعيلية

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 04:12 م
لحوم مبادرة حياة كريمة تجوب المحافظات بأسعار مخفضة.. كيلو البلدية بـ 310 جنيهات فى الإسماعيلية
ريهام عاطف

إقبالا كثيفا، واشادات واسعة من جانب الأهالي بمحافظة الإسماعيلية، علي مبادرة "حياة كريمة"، حيث تم طرح لحوم ودواجن بأسعار مخفضة، حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، والمستوردة بـ 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، وذلك لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، حيث تطبيق هذه المبادرة في محافظتي الإسماعيلية والشرقية والقاهرة الكبرى.
 
6821765921728890184
 
ومن جانبه قال محمد جمال، منسق مؤسسة حياة كريمة في محافظة الإسماعيلية، إن أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة تنافسية، وتنخفض بشكل كبير عن باقي أسعار المحال التجارية ومحال الجزارة، مشيرا إلى أنّها تخضع إلى إشرف بيطري قبل وأثناء وبعد عملية الذبح.
 
أماكن بيع اللحوم في الإسماعيلية في مبادرة حياة كريمة
 
تقدّم حياة كريمة اللحوم الطازجة في 3 منافذ، تضم منفذ الشارع التجاري في حي الشيخ زايد بجوار مسجد بدر، ومنفذ الكومسيون الطبي في منطقة الخامسة بحي ثالث الإسماعيلية، والمنفذ الثابت في شركة القيصر علب طريق الصالحية 36 الحربي.
 
كما تم توفير سيارة محملة باللحوم المستوردة المجمدة بأسعار 185 جنيها للكيلو، وتتمركز أمام مركز شباب الإسماعيلية بجوار موقف الفردوس باعتباره من أكثر المناطق التي تشهد ازدحامًا طوال اليوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق