الجمعة.. تنطلق بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف للناشئين

الخميس، 21 يوليو 2016 01:23 ص
الجمعة.. تنطلق بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف للناشئين

أعلن الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ إقامة بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف ،مسافات طويلة"1، 2، 3" كم، لمراحل 11، 12، 13 سنة تحت رعاية مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، بمدينة الإسماعيلية بناد الشراع ، خلال يومي 22، 23 يوليو الحالي، وذلك في إطار إحتفالات بثورة 23 يوليو بمشاركة 27 من الاندية و 870 من أبطال وبطلات السباحة.

وقال الاتحاد في بيان الاربعاء إنه لن يسمح بمشاركة أى سباح بالبطولة إلا ببطاقة الاتحاد المعتمدة للدورة 2012، 2013..ولن يسمح لاى شخص من خارج النادى لايحمل كارنيه من الاتحاد بالتعامل مع إدارة الاتحاد أو إدارة البطولة والسكرتارية.

وأضاف البيان " يشارك كل ناد بأى عدد من السباحين في كل سباق وتحتسب نتائج أحسن " 3 " سباحين من كل ناد، ومن حق النادى المشاركة باى عدد فى منافسات فرق التتابع وتحتسب نتيجة أحسن فريق لكل ناد، لافتا إلى أن نقاط البطولة ستحتسب طبقا للوائح الاتحاد الدولي للغوص لبطولات المياة المفتوحة.

وأوضح البيان أنه يشترط تقديم الاسماء المشاركة في البطولة ثلاثية ومزودة برقم قيد السباح على خطاب معتمد بخاتم النادي ، بمقر الاتحاد بالقاهرة أو على فاكس الاتحاد 27950943.

وأشار البيان إلى أنه سيتم تسليم الكؤوس للاندية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولي ، والميداليات لاول ثلاثة مراكز في كل سباق.

وأكد البيان على مسئولية كل ناد عن صحة وسلامة لاعبيه وتوفير طبيب لجميع سباحيه خلال فترة البطولة، لافتا في الوقت ذاته إلى أنه في حال وجود إحتجاجات من قبل الاندية، سوف تقدم مصحوبة برسم قدره 200 من المنيجهات تقدم لحكم عام البطولة عقب نهاية السباق مباشرة، وسترد في حالة ثبوت صحة الإحتجاج.

وأشار البيان إلى أن السباح الفائز الذي يتخلف عن حضور مراسم تسليم الجوائز في الوقت المحدد لها سيحرم من الميدالية..و"يجوز للجنة المنظمة للبطولة إلغاء أو إجراء أى تعديل في المواعيد أو الشروط الخاصة بالسباقات.

وجاء فى البيان "ان النادي سيسدد رسم إشتراك قيمته 40 جنيها عن كل سباح يشارك في البطولة، و50 جنيها عن كل فريق تتابع، و 100 جنيها عن كل فريق بعد الفريق الأول، لافتا في الوقت ذاته إلى أن النادي الذي لن يلتزم بالمواعيد المحددة لتسليم الاسماء المشاركة،سيسدد قيمة رسوم المشاركة مضاعفة.

ويحضر البطولة محمد ياسر نبيل رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وأعضاء الاتحاد، منير حجازي، وحسام حواس، وخالد محمد سمير، وهبة حفني، ومدير البطولة " طارق حسني".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق