«الهياج» يصيب حسام حسن بعد قرار حبسه..يهاجم الأمن:«دي مؤامرة وانتوا مش عارفين تدوروا البلد».. شقيقه يطالب «السيسي» بالتدخل.. «الغندور» يهاجم «شوبير» بسبب الأزمة.. ومحافظ بورسعيد: لا أحد فوق القانون

الأربعاء، 13 يوليو 2016 01:03 م
«الهياج» يصيب حسام حسن بعد قرار حبسه..يهاجم الأمن:«دي مؤامرة وانتوا مش عارفين تدوروا البلد».. شقيقه يطالب «السيسي» بالتدخل.. «الغندور» يهاجم «شوبير» بسبب الأزمة.. ومحافظ بورسعيد: لا أحد فوق القانون
أمنية رمضان

حالة هياج وصدمة أصابت العميد حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، بعد صدور قرار من نيابة الإسماعيلية مساء أمس الثلاثاء برئاسة المستشار محمد العوضي، وإشراف المستشار إسلام حمزة، المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية، بحبسه ومساعده حسن مصطفى ووليد بدر إدارى الفريق 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى واقعة التعدى على مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية.

هياج حسام حسن
ومع صدور قرار النيابة، أصيب حسام حسن بحالة من الهياج بعد وصاح في قوات الأمن قائلا: «أنتم مش عارفين تدوّروا البلد ودى مؤامرة عشان تحبسونا»، وفقا لما نشر بتقارير صحفية.

جاء ذلك بعد فشل محاولات حسام حسن، في التصالح مع الطرف المتضرر، عقب تكفله بتصليح التلفيات، ودفع تعويض مادي مقابل ما سببه من ضرر نفسي للمجني عليه، في سبيل التنازل عن المحضر المحرر ضده ولكن دون جدوى.

ضغط جمهوري
تباينت ردود أفعال الرياضيين والمشجعين من شأن هذا القرار، ونظم المئات من مشجعي النادي المصري وقفة احتجاجية لدعم المدير الفني للنادي والمطالبة بالإفراج عنه في محاولة للضغط على الجهات المنوطة بتلك القرارات، مطالبة بتدخل السيسي.

وطالب أحمد حسن، الأخ الأكبر للكابتن حسام حسن، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل لحل الأزمة، مستندا لتاريخ وإنجازات العميد في الكرة المصرية.
وأضاف "لا داعي لهذا القرار، حسام حسن لم يرتكب جريمة، أعتقد أن المسئولين لن يرضيهم رحيل حسام عن النادي المصري، أين دولة القانون؟".

اختلاف إعلامي
فيما اختلفت ردود الأفعال بين الإعلاميين الرياضيين، وبدت الأزمة كأنها فرصة للتخلص من ثأر قديم بين الإعلامي خالد الغندور، والكابتن أحمد شوبير، الذي طالب النادي المصري وحسام حسن، بتقديم اعتذار رسمي للمجني عليه لفتح باب التصالح بين الطرفين، مضيفًا أن تلك الأمور تحتاج إلى قدر من الذكاء للتعامل معها.

وهاجم خالد الغندور، «شوبير» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: « هناك إعلامى ضرب زميل له على الهواء ولم يحدث شىء والغريب أن هذا الإعلامى يطالب حسام بالاعتذار وللأسف حسام لو كان مدرب الزمالك أو مازال لاعب فى الأهلى هل سيتم حبسه؟» مضيقًا: «أعلم أنه أخطأ ولكن مش لدرجة الحبس ٤ أيام، وخصوصا أن هناك أمثلة للاعبين عملوا مشاكل فى الشارع ولم يتم حبسهم».

رد محافظ بور سعيد
علق اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قائلا: «إنه لا يوجد أحدا فوق القانون وأن السجون بها رئيسين ووزيرين وما شوهد من سحل أحد التابعيين لوزارة الداخلية، لا يرضى أحدا ولا بد أن يأخذ القانون مجراه»

وقال إن المحافظة والنادى المصري ليسا طرفا فى هذا الموضوع

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق