عالية عثمان ترفع شعار "صنع في مصر" في منتجاتها بـ"شارك تانك مصر" وتوافق على عرض محمد فاروق ودينا غبور

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 11:52 م
 عالية عثمان ترفع شعار "صنع في مصر" في منتجاتها بـ"شارك تانك مصر" وتوافق على عرض محمد فاروق ودينا غبور

استعرضت عالية عثمان، صاحبة براند "CURLIT"، وهي شركة ناشئة متخصصة في تقديم حلول متكاملة للعناية بالشعر المجعد والمموج، وأول شركة مصرية تقوم بتصنيع منتجات خاصة للشعر المموج، منتجاتها بأولى حلقات "شارك تانك مصر" على قناة CBC.

وقالت عالية عثمان، إن فضولها الهندسي دفعها للحصول على دبلومة مستحضرات تجميل، ثم أسست شركتها لإدخال مواد خام جديدة للصناعة المحلية بالسوق المصري لمنافسة المنتجات الأجنبية.

وطلبت عالية عثمان، من أعضاء برنامج "شارك تانك مصر" استثمار بقيمة 2 مليون جنيه مقابل 20% من حصة شركتها. وعرض أيمن عباس، ودينا غبور، استثمار بقيمة 2 مليون جنيه مقابل 40% من حصة الشركة على أن تخفض إلى 34% مستقبلا و10% من رسوم إدارة ومرتب شهري، فيما عرض محمد فاروق 4 ملايين جنيه مقابل 50% حصة من الشركة، وعرض أحمد طارق مبلغ 5 ملايين جنيه مقابل 50% حصة من الشركة، و10% من نسبة الأرباح رسوم إدارة.

وقدم محمد فاروق عرضا جديدا، بقيمة 4 ملايين جنيه مقابل 30% من حصة الشركة وتخفض إلى 30%، و5% من الأرباح رسوم استخدام و10% من الأرباح رسوم إدارة لعالية. وقدمت دينا غبور، عرضا جديدة بقيمة 3 ملايين جنيه مقابل 40% من حصة الشركة، وتنخفض إلى 30% في حالة تحقيق الأهداف المتفق عليها، ووعدتها بأن تجعلها "أشهر براند في مصر".

وعدل محمد فاروق ودينا غور عرضهما، بدفع 5 ملايين جنيه مقابل 50% من حصة الشركة على أن تنخفض إلى 30% و5 من الأرباح رسوم استخدام و10% من الأرباح رسوم إدارة، وهو العرض الذي وافقت عليه عالية عثمان في النهاية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة