بالفيديو.. شاهد فخ محمد عبد الرحمن للإيقاع بـ "محمد أنور" فى "صد رد"

السبت، 11 يونيو 2016 10:52 م
بالفيديو.. شاهد فخ محمد عبد الرحمن للإيقاع بـ "محمد أنور" فى "صد رد"
حسام الضمرانى



نصب الفنان محمد عبد الرحمن أو "كونو" فى الحلقة السادسة من مسلسل"صد رد" فخ للفنان محمد أنور أو "حمادة بنى"، حيث تقمص "عبد الرحمن" دور الأنثى للايقاع به.

ويظهر "عبد الرحمن" وهو يقلد صوت أنثي فى مكالمة هاتفية يتواعد فيها "أنور"، وهو المقلب الذى شارك فى إعداد "حورس" على ربيع، و بكتريا "أس أس".

وكانت قد انتهت خامس حلقات مسلسل "صد رد" فى إطار كوميدى بمحاولة كل من "حورس" على ربيع و"بكتيريا" أوس أوس و"كونو" محمد عبد الرحمن التخلص من المشاكل اليومية التى تواجههم، وتنطلق الأحداث بذهاب الأصدقاء الثلاثة إلى سيدة الأعمال التى تبحث عن ابنتها وترصد مكافأة مالية قدرها مليون جنيه لمن يجدها، وبعد وصولهم إلى قصر هذه السيدة يأخذونها إلى فيلا "حمادة بنى" محمد أنور، حيث تتواجد الفتاة لكن يتبين أن الفيلا يملكها رجل آخر فيتصلون بـ "حمادة بنى" فيجدوا أن رقمه هو رقم لسوبر ماركت.

يذكر أن مسلسل "صد رد" من إخراج هشام فتحى ومراد مصطفى وتأليف محمد صلاح العزب وتامر عبدالحميد، ومن بطولة على ربيع، محمد انور، محمد عبدالرحمن، محمد اسامة (اوس اوس)، عبدالله مشرف، سامى مغاورى، وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول ثلاثة شباب، يحاولون التخلص من المشاكل اليومية التى تواجههم، لكنهم يقعون مره أخرى فى مشكلات أكبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق