«محافظ الدقهلية» يُصدر قرار بتشكيل لجنة عليا لمتابعة أزمة القمح

الثلاثاء، 10 مايو 2016 09:59 م
«محافظ الدقهلية» يُصدر قرار بتشكيل لجنة عليا لمتابعة أزمة القمح
حمدي سليمان

قال حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، أن هناك من يريد الرجوع بالبلد إلى الوراء ولن نسمح بذلك، مضيفًا أن هناك عصابات كانت تريد التحكم في محصول القمح، مضيفًا: «لكنني لهم ولغيرهم من الفاسدين بالمرصاد».

وأشار «إمام» إلى تضاعف كميات القمح بسبب تسهيل الإجراءات وتيسير الحركة ومواجهة الفاسدين، قائلًا: « قلت مرارًا كلكم محافظين ومسئولين عن كل شيء في نطاق وحداتكم».


وقرر «إمام» منع إصدار أي قرار بدون اسم وتاريخ وتوقيع لمنع التحايل وتزوير الأوراق، مشددًا ممنوع إصدار قرارات بصورة طبق الأصل.


وقد كلف المحافظ بأن يعقد رؤساء المراكز اجتماع وعمل محضر بإستلام وتسلم الأختام بالتاريخ والساعة على أن يتم تجميع كل الأختام مع رئيس المركز وتوقيع الجميع بالعلم ولابد من وضع قيود واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمنع التزوير دون تعطيل سير العمل، مؤكدًا على ضرورة أن تشمل قرارات الإزالة والخطورة الداهمة (تاريخ - اسم المالك - عنوانه) بكل صفحة.


كما أصدر المحافظ، قرار بتشكيل لجنة عليا لمتابعة توريد واستلام محصول القمح يضم كافة الجهات المعنية وعمل تقرير يومي وأسبوعي، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لمعاينة المنافذ المنتظر إدخالها في منظومة استلام القمح وإرجاء تنفيذ الإجراءات الخاصة بشونة «الربيعة» لمدة 3 أشهر لحاجة منظومة التوريد إليها، مشيرا إلى أنه أصدر تعليمات بفتح كل الشون بصفة مستمرة طالما هناك توريد وهناك مكان للإستيعاب.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الدقهلية بالمجلس التنفيذي بالمحافظة عقب لقاء المواطنين اليوم الثلاثاء.

وفي نهاية الاجتماع أشاد المحافظ بجهود الجهاز التنفيذي وأثنى على أداء البعض من رؤساء الوحدات لما لمسه من تحسن الأداء وتطور الخدمات موجها بضرورة بذل المزيد من الجهد لتطوير ما هو قائم وتنفيذ ما هو مأمول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق