بالصور.. محافظ المنوفية: لا توجد مشاكل فى توريد القمح

الأحد، 08 مايو 2016 11:41 ص
بالصور.. محافظ المنوفية: لا توجد مشاكل فى توريد القمح
هيثم صلاح الدرس

تفقد الدكتور هشام عد الباسط، محافظ المنوفية، فى الساعة الـسابعة من صباح اليوم الصوامع بمدينة شبين الكوم، للتأكد من سير عملية تسليم القمح، والتقى المحافظ بعدد من الموردين والمزراعين للتعرف على مشاكلهم، واستمع لمقترحاتهم وبشأن غلق صومعة بركة السبع.

أكد أن غلق صومعة بركة السبع يرجع إلى أنها استوعبت السعة القصوى لها، مشيرا إلى أن المنوفية تضم 13 صومعة وشونة ولا توجد أى مشاكل فى التوريد، وأعلن المحافظ أنه جارٍ العمل على تشغيل صوامع جنزور لاستيعاب الكميات الموردة.

وكلف محافظ المنوفية سكرتير عام مساعد المحافظة ووكيل وزارة التموين باستمرار المرور على الشون والصوامع طوال فترة التوريد لمتابعة سير العمل وايجاد الحل الفورى لأى مشكلة تواجه الموردين وشدد المحافظ على أن يكون التوريد، وفقا للضوابط والاشتراطات اللازمة والتيسير على الفلاح فى كافة مراحل الحصاد من جمع ونقل وبيع بحيث لا يتكبد الفلاح أى عناء وتوفير المقومات التى تساعد على انجاح موسم الحصاد.

ومن جانبة أعلن المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بالمنوفية أن صومعة شبين الكوم تتسع لـ30 ألف طن قمح وأن عملية التسليم تسير بشكل طبيعى ولا توجد مشاكل فى التوريد، كما صرح الجمال بأنه بالنسبة للمزارعين أصحاب الحيازات الصغيرة يمكنهم تفويض أحدهم لتسليم الكميات بالنيابة تيسيرا عليهم وتقليلا لتكاليف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق