«الأمير» يوقع اتفاقية تعاون إعلامي مع هيئة الاذاعة والتليفزيون السعودى

الجمعة، 08 أبريل 2016 08:08 م
«الأمير» يوقع اتفاقية تعاون إعلامي مع هيئة الاذاعة والتليفزيون السعودى


قامت قطاعات اتحاد الاذاعة والتليفزيون المعنية (الأخبار، التليفزيون، الهندسة الإذاعية والإذاعة) بالتنسيق لبث حي ومباشر لليوم الثاني في زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الى مصر، حيث منح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قلادة النيل للملك سلمان، وهو أرفع الأوسمة المصرية تعبيرًا عن مشاعر الإخاء والمحبة وتقديرًا للعلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين.
كما نقل التليفزيون مراسم توقيع اتفاقيات التعاون في مختلف المجالات المشتركة بين البلدين الشقيقين، والتي تمثل نقلة نوعية في تأمين مستقبل الأجيال القادمة في البلدين.
وحضر عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون توقيع برنامج تنفيذي للتعاون في مجال الإذاعة والتليفزيون بين مصر والمملكة العربية السعودية، حيث وقع من الجانب المصري عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون ومن الجانب السعودي الدكتور عبدالملك بن عبدالعزيز الشلهوب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية.
ويتضمن البرنامج التنفيذى الموقع تعزيز التعاون فى الانتاج المشترك إذاعيًا وتليفزيونيًا فى عدد من البرامج والاعمال الدينية والفنية الإذاعية والتليفزيونية وتبادل المواد الاخبارية بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى وهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق