جامعة قناة السويس تطلق ندوة عن البريكس ضمن مبادرة "بداية جديدة"

الخميس، 10 أكتوبر 2024 08:22 م
جامعة قناة السويس تطلق ندوة عن البريكس ضمن مبادرة "بداية جديدة"

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة قناة السويس بالتعاون مع إدارة المشاركة المجتمعية بمديرية التربية والتعليم ندوة بعنوان "البريكس: التحديات والمزايا" في مدرسة أرض المشتل الثانوية وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس.
 
تأتي هذه الندوة ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي تهدف إلى تعزيز وعي الشباب بالقضايا الاقتصادية العالمية وتفعيل دورهم في المجتمع.
 
وفي ذاك السياق ـ أكدت الدكتورة دينا أبو المعاطي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، على أهمية موضوع الندوة، مشيرة إلى أن التوعية بمثل هذه المواضيع تسهم في بناء جيل قادر على فهم التحديات الاقتصادية العالمية، والتفاعل مع المتغيرات بشكل إيجابي.
 
أشرف على الندوة الدكتورة سلوى فراج، عميد كلية التجارة، والدكتور أحمد عزمي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث قدما توجيهات حول أهمية رفع مستوى الوعي الاقتصادي بين الطلاب.
 
أدار الندوة الدكتور أحمد إبراهيم، المدرس المساعد بكلية التجارة، وناقشت عدة محاور رئيسية حول مجموعة البريكس، منها أهداف المجموعة، التحديات التي تواجهها، الهيكل المالي الخاص بها، ومزايا انضمام مصر إلى هذه المجموعة الاقتصادية الكبرى.
 
تم تنظيم الندوة بإشراف إيفون حبيب، مدير إدارة الاتصالات والمؤتمرات بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و حسام الدين مصطفى، مدير إدارة المشاركة المجتمعية بمديرية التربية والتعليم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق