وزير الرياضة يفتتح الملاعب المطورة بنادى سبورتنج بالإسكندرية

الثلاثاء، 29 مارس 2016 02:00 م
وزير الرياضة يفتتح الملاعب المطورة بنادى سبورتنج بالإسكندرية

افتتح المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والمهندس محمد عبدالظاهر الملاعب المطورة بنادي سبورتنج بمحافظة الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، في إطار زيارة الوزير للمحافظة لافتتاح أعمال تطوير عدد من مراكز الشباب والأندية الرياضية.

وشملت ملاعب سبورتنج تطوير 8 ملاعب كرة قدم بواقع ملعب بالأبعاد القانونية و7 ملاعب بالأبعاد الخماسية مزودة بأعمدة الإنارة الكاشفة، وحضر الافتتاح المهندس عبد الحميد بدوى رئيس نادى سبورتنج وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وأشاد وزير الرياضة بجودة الملاعب المطورة بنادي سبورتنج والتي طورتها الوزارة بالتعاون مع النادي لتوفير مجموعة مميزة من الملاعب يستفيد منها أعضاء النادى من أبناء الإسكندرية من خلال أكاديميات كرة القدم وتدريبات اللاعبين علي تلك الملاعب، إضافة إلى المسابقات المقرر تنفيذها بالملاعب لأبناء النادى.

كان وزير الشباب والرياضة قد بدأ زيارته لمحافظة الإسكندرية صباح اليوم بافتتاح ملعب كرة قدم قانوني لمركز شباب طوسون، وملعب كرة قدم بمركز شباب المعمورة، ووضع حجر أساس إنشاء ملعب قانوني وملاعب فرعية بملحقاتها لنادى الاتحاد السكندري على مساحة خمسة أفدنة بالغابة الترفيهية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق