بالصور.. «وزير الشباب» يفتتح ملعب قانونى في مركز شباب طوسون بالإسكندرية

الثلاثاء، 29 مارس 2016 01:03 م
بالصور.. «وزير الشباب» يفتتح ملعب قانونى في مركز شباب طوسون بالإسكندرية
وليدنصر

استهل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة زيارته لمحافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء بافتتاح الملعب القانونى المطور بالنجيل الصناعى بمركز شباب طوسون والمزود بأعمدة الإنارة الكاشفة والتى بلغت تكلفة تطويره 2 مليون وخمسمائة ألف جنيه.

وتفقد الوزير إنشاءات المركز المتمثلة فى المبنى الإدارى وصالات الأنشطة والملعب القانونى المطور، والملعب المتعدد الأغراض. وقرر الوزير تطوير ورفع كفاءة الملعب المتعدد الأغراض المجاور للملعب القانونى بالمركز، من خلال دعم الوزارة والموارد الذاتية للمركز.

وطالب عبد العزيز بإقامة أكاديميات ومدارس لكرة القدم بالملعب القانونى المطور بمركز شباب طوسون لتحقيق الاستفادة منه من خلال إتاحته لأكبر عدد من أعضاء المركز والشباب من أبناء المنطقة المحيطة بالمركز.

وأكد وزير الشباب على أهمية تنمية إيرادات المركز من خلال الاستفادة من تأجير ملعبه القانونى المطور لعدد محدد من ساعات اليوم، علاوة على تزويد المركز بحديقة للأطفال مجاورة لمكان العائلات والكافيتريا المقرر إنشائها من قبل مسئولى المركز.

ووعد عبد العزيز مسئولى مركز شباب طوسون بزيارة المركز مرة أخرى خلال فترة الصيف القادم ليشهد استفادة 2000 من النشء والشباب على الأقل من ملعب كرة القدم القانونى المطور، لافتا أن المركز يقع فى منطقة مرتفعة السكان ويعد الملعب القانونى المطور عامل جذب قوى للشباب من أبناء المنطقة المحيطة بالمركز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق