إضراب مدير إدارة الأقصر التعليمية عن الطعام

الثلاثاء، 22 مارس 2016 06:06 م
إضراب مدير إدارة الأقصر التعليمية عن الطعام
فاطمه محمود

قامت أمال زارع، مدير إدارة الأقصر التعليمية، بالدخول في إضراب عن الطعام، بمستشفي الأقصر العام، وذلك بعد صدور قرار بإستبعادها عن عملها بصفتها مديرا للإدارة، الي مدير إدراة الإعارات.

وذلك لحين انتهاء التحقيقات من الإتهامات التي وجهت لها وكان آخرها، اتهام موظفة لها بعدم تنفيذ قرارات إدارية وعودتها إلى مدرسة بعد توليها مناصب إدارية على مدار 16 عام، مما تسبب في دخول الأخرى في عمل إضراب منذ ثلاثة أيام.

وقالت آمال زارع مديرة إدارة الأقصر التعلمية، إن دخولها في عمل إضراب عن الطعام جاء للظلم الذي تتعرض له بعد محاربتها للفساد بمديرية التعليم علي حد قولها، إضافة إلى أن قرار استبعاد الموظفة وعودتها كمدرسة جاء بناءا على قرار الشئون القانونية بالمديرية الذي يحمل الرقم 456 لعام 2015.

كما دخل أشرف خشوم أحد المعلمين بإدارة أرمنت التعليمية تزامنا مع إضراب مدير إدارة الأقصر، في إضراب مفتوح عن الطعام إحتجاجا على قرار استبعاده من وظيفته الأصلية كمعلم إلى موظف إداري، بعد بيان نتيجة مسابقة تولي المناصب القيادية كوكيل ومدير مدرسة التي أعلنت المديرية سابقا، وتم استبعاد 20 موظف بعد إعلان النتيجة.

فيما تستمر الموظفة أمل حافظ لليوم الثالث على التوالي في إضرابها عن الطعام لحين تنفيذ قرارات المديرية ببقائها في منصبها على أرض الواقع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق