انتهاء فعاليات منتدي الحوار الوطني للشباب ببئر العبد

الأربعاء، 16 مارس 2016 11:32 م
انتهاء فعاليات منتدي الحوار الوطني للشباب ببئر العبد
محمد عيد


انتهت مساء اليوم الأربعاء، فعاليات منتدى الحوار الوطني للشباب، المقام في مدينة بئر العبد، بمحافظة شمال سيناء، والذي نظمته مديرية الشباب والرياضة.

وقال محمد عيد مدير العلاقات العامة في مجلس مدينة بئر العبد إن من أبرز توصيات المنتدى ضرورة تفعيل برامج تشغيل الشباب، وتمكينهم ومنحهم فرصة المشاركة في المحليات القادمة، مشيرا إلى أن الفعاليات شهدت مناقشات جادة من الشباب المشارك، عبر خلالها عن رضاه التام عن المنتدى، وإشادته بحرص رئيس الجمهورية على التواصل مع الشباب والتعرف على المشاكل التي تواجهه، ومعرفة حلولها من خلال مشاركتهم الفعالة في المنتدى.

ومن جهته، أكد إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة أن فعاليات منتدى الحوار الوطني للشباب المقبلة ستتم في جامعة قناة السويس فرع العريش.

يذكر أنه تم تدشين فعاليات منتدى الحوار الوطني للشباب (المرحلة الأولى) في المدينة الشبابية الدولية بالعريش الأسبوع الماضي، على أن تقام المرحلة الثانية من خلال إدارات الشباب والرياضة الفرعية بالمراكز الإدارية، وعددها (7) إدارات، في الجامعات والمعاهد العليا وعددها (3)، وفي العريش، بالتعاون مع الجهات المعنية خلال الأسابيع المقبلة، ويستفيد من كل منتدى 200 شاب وفتاة بإجمالي 1400 شاب وفتاة من الفئة العمرية 16 - 35 عاما على مستوى المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق