سان جيرمان يفوز على مضيفه تشيلسي الإنجليزي

الخميس، 10 مارس 2016 11:07 ص
سان جيرمان يفوز على مضيفه تشيلسي الإنجليزي
سان جيرمان

نجح، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الفوز على مضيفه تشيلسي الإنجليزي، في مباراة إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقد انتهت المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بفوز أثرياء باريس بهدفين مقابل هدف.

أدى ذلك لتأهل العملاق الباريسي على حساب البلوز، بعد أن كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز سان جيرمان أيضًا بنفس النتيجة، ويجعل ذلك مجموع المبارتين 4-2 وينجح النادي الفرنسي في إقصاء تشيلسي للمرة الثانية على التوالي.

وذكر موقع «يوروسبورت»، أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سجل هدفًا وصنع آخر، حيث صنع في الدقيقة 16 من عمر اللقاء الهدف الأول من تمريرة حاسمة لزميله رابيو ليكمل نجم أثرياء باريس بذلك 22 تمريرة حاسمة في دوري أبطال أوروبا على مدار مسيرته.

يعادل صاحب الـ34 عامًا، بذلك رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في التمريرات الحاسمة بتلك البطولة، ويتواجد كل منهما في المركز الثالث عقب صاحب الـ 26 تمريرة كريستيانو رونالدو، الذي يتواجد في المركز الثاني، بينما يتواجد في المركز الأول أسطورة مانشستر يونايتد ريان جيجز برصيد 30 تمريرة.

ولكن تتاح الفرصة للبرغوث الأرجنتيني لتخطي زلاتان الأسبوع المقبل، حيث يستضيف العملاق الكتالوني نادي آرسنال الإنجليزي على ملعب الكامب نو في إياب دور الـ 16 أيضًا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح البلوجرانا بهدفين مقابل لا شيء.

يذكر أن قائد منتخب السويد لم يحقق الفوز بدوري أبطال أوروبا طوال مسيرته بالرغم من لعبه في صفوف برشلونة الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، وميلان، إلا أن الحظ لم يحالفه بالتواجد في أحد المواسم التي توجت بها تلك الأندية باللقب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق