محافظ أسوان: 230 مليون جنيه لإصلاح شبكات مياه الشرب

الأربعاء، 02 مارس 2016 11:55 ص
محافظ أسوان: 230 مليون جنيه لإصلاح شبكات مياه الشرب
اللواء مجدى حجازي
وفاء عبد الرازق

أكد محافظ أسوان اللواء مجدى حجازي أن المحافظة تسعى جاهدة بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الإسكان والهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لإصلاح وإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي القديمة على مستوى المحافظة ، موضحا أن ذلك يتطلب 230 مليون جنيه.

وقال المحافظ - خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء - إن المحافظة ستقوم بالإعلان المسبق بوسائل الإعلام المختلفة عن أي انقطاع للمياه نتيجة قيام شركة المياه بأعمال الصيانة أو الربط للخطوط ، حتى يتسنى للمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه بوقت كاف.

ووجه المحافظ المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة تفعيل الخط الساخن لاستقبال الشكاوى أو البلاغات من المواطنين ، مع وضع علامات إيضاحية في المواقع المختلفة التي يتم بها تنفيذ أعمال الشركة لما لهذه الإجراءات من مردود إيجابي لدى المواطنين ، وذلك استمراراً لتحقيق المصداقية والتواصل معهم بالشكل المطلوب.

كما ناشد أهالي المحافظة بضرورة المشاركة المجتمعية الجادة في القيام بإصلاح أي كسور بخطوط المياه في الوحدات والشقق السكنية الخاصة بهم للحفاظ علي الوجه الجمالي والحضاري للمناطق والأحياء السكنية المقيمين فيها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق