الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن شراكتها مع مؤتمر IBC وتستعرض إنجازاتها في الإعلام الرقمي

الأحد، 15 سبتمبر 2024 02:35 م
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن شراكتها مع مؤتمر IBC وتستعرض إنجازاتها في الإعلام الرقمي

شارك عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد، المدير التنفيذي لـwatch it، في مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc والذي يعقد في العاصمة الهولندية أمسترادم.
 
وتحدثا عن التجربة المصرية في صناعة الإعلام وخلق أول media echo system حقيقي في المنطقة، بحسب فيديو نشرته قناة إكسترا نيوز.
 
وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن شراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc والذي يعقد في العاصمة الهولندية أمسترادم.
 
ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المتحدة على فيسبوك، قائلة: "تعرب الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن سعادتها عن الإعلان عن شراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc والذي يعقد في العاصمة الهولندية أمسترادم".
 
وأضافت: "ومؤتمر Ibc هو أحد أهم الفاعليات العالمية في مجال البث التليفزيوني والتكنولوجيا الخاصة بها، ويشارك به آلاف المتخصصين والإعلاميين والقيادات الكبرى لوسائل الإعلام ووكالات الأنباء على مستوى العالم منذ نحو 57 عاما".
 
واستطردت: "كما يعد Ibc فرصة لصناع تكنولوجيا الإعلام، ومطوري البث الرقمي والاتصال، في عرض أحدث البرامج والتقنيات، وتقديم آخر مستجدات الحلول الذكية".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق