نبيلة مكرم تبحث جهود تنسيق مؤسسات التحالف الوطني

السبت، 31 أغسطس 2024 02:43 م
نبيلة مكرم تبحث جهود تنسيق مؤسسات التحالف الوطني
هانم التمساح

قامت السفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني ووفد من المكتب الفني للأمانة الفنية للتحالف الوطني بزيارة مؤسسة مرسال،جاءت تلك الزيارة لبحث سبل تطوير التعاون بين المؤسسة والتحالف وإبراز الإيجابيات وتعزيزها والوقوف على التحديات وبحث سُبل حلها، كما تم تقديم بعض المقترحات للعمل عليها لتنسيق جهود مؤسسات التحالف الوطني.وذلك في إطار حرص التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على التواصل الدائم والفعال مع مؤسساته. 
  
من جانبها، أعربت الدكتورة هبة راشد، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال الخيرية، عن خالص شكرها وتقديرها للسفيرة نبيلة مكرم والوفد المرافق لها على هذه الزيارة الكريمة، مؤكدةً أهمية الدعم الذي يقدمه التحالف الوطني لمؤسساته.
 
وقالت أن  هذه الزيارة تؤكد على عمق اهتمام التحالف الوطني بمؤسساته الأعضاء، لبناء مستقبل واعد من التعاون المشترك وتوحيد الجهود لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر.
 
وفى سياق متصل قامت السفيرة نبيلة مكرم كذلك بزيارة مؤسسة بنك الشفاء المصري لمناقشة سبل التعاون فيما يتعلق بالعمل الاهلي والتنموي في قطاع الصحة. 
 
وقد ركزت السفيرة نبيلة مكرم على أهمية تكاتف الجمعيات والمؤسسات الأهلية والتنموية في مصر مع التحالف الوطني للعمل الأهلي لدعم الأسر الأولى بالرعاية في العديد من القطاعات أهمها قطاع الصحة وذلك في كل محافظات مصر. 
 
وتناولت الزيارة أيضا أهمية تحديث قواعد البيانات الخاصة بالمستفيدين في مصر لضمان وصول الخدمة الطبية للمريض وتخفيف عبء المرض عنهم وعن أسرهم، ومدى تأثير ذلك على أداء المؤسسات التنموية والأهلية بشكل عام، وتم مناقشة العوائق التي قد تواجه مؤسسة بنك الشفاء المصري بما يؤخر وصول الخدمة الطبية للمريض وقد وعدت سيادة السفيرة بالتدخل الفوري لحل هذه العوائق لضمان وصول الخدمة في أسرع وقت ممكن للمريض.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق