نورهان شعيب: مهرجان العلمين في منتهى الشياكة والفخامة وتفوق على "أمريكان فيلم ماركت"

الأحد، 11 أغسطس 2024 09:04 ص
نورهان شعيب: مهرجان العلمين في منتهى الشياكة والفخامة وتفوق على "أمريكان فيلم ماركت"

عبرت الفنانة نورهان شعيب عن انبهارها الكبير بمدينة العلمين الجديدة، مؤكدة أنها في منتهى الشياكة والفخامة، مؤكدة أن آخر مرة شاهدت مثلها عندما كانت في سانتا مونيكا في كاليفورنيا وكانت تغطي مهرجان "أمريكان فيلم ماركت"، ولم تكن الفعاليات بهذا الجمال والتنوع ولا بنفس الشياكة مثل العلمين.

مسرحية السندباد مليئة بالعناصر المبهرة

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "المهرجان"، مع الإعلامية جاسمين طه، والمذاع عبر فضائية "dmc"، أنها سعدت جدًا بحضور عرض مسرحية السندباد، ورؤية زملائها الفنان كريم عبدالعزيز، والذي وصفته بأنه شخصية رهيبة، ورؤيتها لنيللي كريم ومصطفى خاطر، معبرة عن إعجابها الكبير بالمسرحية، لأن بها عناصر فنية كثيرة من ملابس وديكور وألحان جميلة، كما أن الأجواء صيفية ومبهجة وانطباع الناس كان جميلًا بالمسرحية.

كما أشادت بالاستعراضات، المقدمة بالمسرحية والأغاني، مشيرة إلى أن المسرحية كانت لها أصداء في موسم الرياض والهيئة العامة بالترفيه، قبل عرضها في مصر، متمنية أن يكون النجم دائمًا سببًا في إسعاد الناس.

وكشفت خلال اللقاء عن أنها كانت تتمنى حضور حفلي  كاظم الساهر وماجدة الرومي، ولكن ظروفها حالت دون ذلك، مضيفة: "مستنية  حفل حمزة نمرة وحفل كايروكي، ومش هفوت ولا فعالية، وكان نفسي جدًا أحضر مسرحية "الشهرة" للأستاذ الكبير خالد جلال".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة