محمد الباز: الوزراء الجدد اختيار صادف أهله.. وشكرا للطاهرى على دعم "الشاهد"

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 08:32 م
محمد الباز: الوزراء الجدد اختيار صادف أهله.. وشكرا للطاهرى على دعم "الشاهد"

قال الإعلامى الدكتور محمد الباز، معظم تجاربى صحفية، وهى المكون والحنين الأساسى للعمل، وانا قاومت ألا يأخذنى التليفزيون من الكتابة، فهو الوقود الأساسى لى، وكان لى حظ إنى أتعامل مع برامح كبيرة لها أسماءها، وعليا أن أبذل جهد كبير لتثبيت البرامج، والحمد لله بروح البرامج بالجمهور.

وأضاف محمد الباز خلال استضافته ببرنامج "الحياة اليوم"، على قناة الحياة، للحديث عن انضمامه لقناة الحياة لتقديم برنامج "الحياة اليوم" ضمن خطة التطوير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحمد لله أتشرف بالانضمام للبرنامج، فكل من انضم إليه وقدمه كان إضافة كبيرة له.

ووجه محمد الباز الشكر للكاتب الصحفى أحمد الطاهرى على تقديم كل الدعم لبرنامج "الشاهد" على قناة إكسترا نيوز، لافتا إلى أن المرحلة الأولى كانت اشتباك ضخمة مع منصات خارجية ومع أشخاص فى الداخل، وهى مرحلة مختلفة كانت تحتاج للصوت العاقل المسئول.

تابع محمد الباز، انا سعيد بالجلوس على الكرسى الذى جلس عليه محمد مصطفى شردى، ببرنامج "الحياة اليوم"، وأراه من أهم وأصدق الإعلاميين المصريين، ولديه رؤية وبصيرة وإدراك لما يحدث، ونحن تعلمنا منه كثيرا فى الإعلام والحياة، وفى الآخر احنا فى مركب واحدة.

وعن التغيير الوزارى الجديد قال محمد الباز : نحن أمام نقلة ضخمة فى فلسفة تفكير الدولة المصرية، واعتبر هذه الحكومة حكومة تخفيف أحمال عن المواطن، والدكتور مصطفى مدبولى استعان بمجموعة من الأسماء اختيار صادف أهله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق