في الحلقة 26 من مسلسل إمبراطورية ميم.. القبض على مختار أبو المجد والتحقيق معه

السبت، 06 أبريل 2024 01:06 م
في الحلقة 26 من مسلسل إمبراطورية ميم.. القبض على مختار أبو المجد والتحقيق معه
ريهام عاطف

نشرت قناة dmc عبر حسابها الرسمي على صفحتها الخاصة علي "فيس بوك" ، مقطع فيديو من الحلقة 26 من مسلسل إمبراطورية ميم، أظهر حوارا بين مروان أبو المجد، وصديقته "مادي".

وفي أثناء الحوار بينهما عن بيع المنزل ورفض مختار للفكرة، تلقى مروان اتصالا من عمته "مديحة" وأخبرته أن والده ألقى القبض عليه، ويتم التحقيق معه في النيابة.

وطلب مروان من عمته سرعة إرسال مكان التحقيق ليذهب إلى والده، بينما طلبت منه أن يذهب إلى المنزل أفضل حتى يطمئن أشقائه.
 
وقصة المسلسل سبق وتم تقديمها في الفيلم الشهير "إمبراطورية ميم"، والذي قامت ببطولته النجمة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة عام 1972 مع تغيير طفيف لتكون البطلة هي الأم. 
 
الرواية الأصلية التى حملت اسم "إمبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكما للبيت، دليل على حبهم له.
 
مسلسل "إمبراطورية ميم"، من بطولة النجوم: خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، والطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق