ملخص لحظة غضب الحلقة 9.. مصطفى يأخذ إذن النيابة ليراقب كاميرات الصيدلية

الثلاثاء، 19 مارس 2024 09:13 م
ملخص لحظة غضب الحلقة 9.. مصطفى يأخذ إذن النيابة ليراقب كاميرات الصيدلية
أمل عبد المنعم

شهدت أحدث مسلسل " لحظة غضب"  الحلقة 9  بطولة صبا مبارك، على منصة watch it أحد أعمالها الأصلية، ذهاب يمنى إلى صديقتها حتى تساعدها في العمل الذي طلبه منها جارها علي قاسم مقابل إعطائها فيديو قتلها لزوجها فأخبرتها أن هذا العمل يتطلب لبس جديد يصغر سنها.

لينتقل المشهد لذهاب مصطفى إلى السوبر ماركت الموجود أمام منزل شريف الثاني الذي تقيم فيه زوجته الثانية بهدف مراجعة الكاميرات يوم إخفاء محمد فراج "شريف"، ولكن لم تظهر سيارة شريف في تسجيل هذا اليوم.

ذهبت صبا مبارك إلى الرجل الذي طلب منها جارها أن تجعله يمضي على ورقه لتتعرف عليه في أحد المطاعم بطريقة ما فركبت معه السيارة، ونجحت أن تجعله يمضي على هذه الأوراق لتكون بذلك نفذت أول مهمة لها.

كما شهد ذهاب مصطفى إلى القسم ليطلب إذن النيابة ليراقب كاميرات الصيدلية المتواجدة أمام منزل صبا مبارك حتى يعرف هل شريف نزل بالفعل يوم عيد ميلاد يمنى أم لا؟ هل يمنى تكذب عليه منذ البداية أم لا؟.

مسلسل "لحظة غضب" مكون من 15 حلقة، وهو من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق، ومن بطولة صبا مبارك، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وسارة عبدالرحمن، ومحمد فريد، وناردين فرج.قصة مسلسل لحظة غضب

وتدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار اجتماعي تشويقي حيث يتناول العديد من القضايا الاجتماعية وتظهر حالة المشاكل التي تحدث بين طرفين في علاقة حب في إطار من الرومانسية والممزوجة بالتشويق والمفآجات طوال الأحداث.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق