الفنانة سمية الالفي لأبنها أحمد الفيشاوي: "انت مجنون" في أول ظهور لها بعد إصابتها بالسرطان

الإثنين، 29 مايو 2023 05:28 م
الفنانة سمية الالفي لأبنها أحمد الفيشاوي: "انت مجنون" في أول ظهور لها بعد إصابتها بالسرطان
اول ظهور لسمية الالفي بعد اصابتها بالسرطان
إيمان محجوب

بعد أشهر طويلة قضتها الفنانة سمية الالفي، في محاربة مرض السرطان، وإجرائها جراحة إستئصال الورم عام 2022، عادت للظهور من خلال مقطع فيديو نشره ابنها الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الرسمي على  إنستجرام، وبدت بصحة جيدة بعد تعافيها من المرض.
 
ونشر الفنان أحمد الفيشاوي، مقطع فيديو ظهر فيه شقيقه الأصغر عمر، وهو يقوم بالطهي من أجل والدته «سمسمة»، وبعدها وجه الفيشاوي الكاميرا باتجاه والدته الفنانة سمية الالفي، وسألها عن أحوالها، لتخبره أنها في صحة جيدة والحمد لله ليرد اللهم صلي علي النبي.
 
Screenshot_٢٠٢٣٠٥٢٩-١٣٠٢٢٩
 
كما تغزل أحمد الفيشاوي، في جمال الفنانة سمية الألفي، وظل يعود إليها بين الحين والآخر، ليخبرها أنه يحبها، وكرر الأمر كثيرا، وهو ما جعلها تتهمه بأنه ممل .
 
 
احمد الفيشاوي، أخبر والدته أن هذا اليوم هو الأفضل في حياته، لأنه يتواجد إلى جوارها، وكرر مرة أخرى أنه يحبها، وهو ما جعلها تتهمه بالجنون.
 
وعلق الفيشاوي على مقطع الفيديو قائلا: "ألذ وأحلى واحدة في الدنيا.. الفنانة العظيمة سمية الألفي"، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين، بعد رؤيتهم لوالدته عقب أشهر طويلة من محنتها الصحية.
 
Screenshot_٢٠٢٣٠٥٢٩-١٣٠٣٥٢
 
وكانت الفنانة سمية الألفي، أصيبت بمرض السرطان عام 2022، وأعلنت ذلك في لقاء مع الإعلامية إيمان الحصري، والذي تحدثت فيه عن صعوبة التعايش مع مرض السرطان، لكنها سعيدة بالدعم الكبير الذي جدته من أسرتها وأصدقائها.
 
وسبق أن صرحت أسرة الفنانة سمية الألفي، بأنها تصارع وتحارب السرطان بقوة، لكن بسبب مشكلاتها الصحية فى الكلى، منعها الأطباء من استكمال جلسات الكيماوي التي كانت تخضع لها، حتى لا يؤثر ذلك أكثر على كليتها، ويؤدي إلى مضاعفات هي في غنى عنها، مشيرًا إلى أن بعض المسكنات والأدوية تساعدها على التعايش مع هذا المرض.
 
وبرغم ذلك فحالتها الصحية حتى الآن مستقرة، حيث تخضع لبعض الأدوية التي كتبها الأطباء، وعلى تواصل دائم معهم، ودائمًا تخضع للفحوصات والتحاليل الطبية، ليتعرف الأطباء على آخر تطورات حالتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق