قصة حب 20 عاما.. زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك في لاس فيجاس

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 12:04 م
قصة حب 20 عاما.. زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك في لاس فيجاس
جينيفر لوبيز وبن أفليك
ريهام عاطف

خلال الساعات الماضية تصدّر حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك تريندات مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن ذكر موقع TMZ أن النجمين حصلا بالفعل على ترخيص للزواج من مقاطعة كلارك، نيفادا يوم السبت الماضي ، لتتم مراسم الزواج في لاس فيجاس حيث ارتدت جينيفر لوبيز فستانين أحدهما من فيلم قديم والثاني بتوقيع زهير مراد، فيما ارتدي افليك جاكت من دولابه، وتم الزواج في كنيسة صغيرة واستقلا سيارة وردية.
 
قصة حب جينيفر لوبيز وبن أفليك
قصة حب جينيفر لوبيز وبن أفليك
أعلان زواجها
أعلنت جينيفر لوبيز عن زفافها بنفسها على موقعها الخاص في رسالة توجّهت بها إلى الجمهور وجاء فيها: "...مع أفضل الشهود الذين يمكن أن نتخيّلهم على الإطلاق، فستان من فيلم قديم وسترة من خزانة بن، قرأنا عهودنا الخاصة في الكنيسة الصغيرة، وأعطينا بعضنا البعض الخواتم التي سنرتديها لبقيّة حياتنا".
 
اعلان الزواج
اعلان الزواج
قصة حب جينيفر لوبيز وبن أفليك
في عام 2001 سيطرة قصة الحب التي جمعت بين النجمين جينيفر لوبيز وبن أفليك ،على كافة المواقع العالمية ، ليصبحا الثنائى الأشهر في العالم، ويعتقد الكثيرون أن الزواج مسألة وقت بسبب درجة التفاهم الكبيرة بينهما ،ومع تطور علاقة الثنائى قررا الخطوبة في عام 2003، بعد عامين من الحب والارتباط بينهما ليزيدا اكثر من أخبار اقتراب الزواج خاصة مع مشاركته لها في كليب وقتها.
زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك
زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك
الا أنه سريعا ما انفصل الثنائى في موقف صدم محبيهما والسبب أعلنته التقارير العالمية فيما بعد مؤكدة أن بن أفليك خاف من الزواج في بداية مسيرته الفنية، وانجاب أطفال مما يشغله عن التركيز على الفن.
ليعود النجمين ويحيون قصة الحب القديمة بعد مرور 20 عاما على بدء قصتها الأولى، عاد بن أفليك للارتباط من جديد بمحبوبته، بعد بطولة جينيفر لوبيز لفيلم marry me، وكأن الفيلم كان الإشارة لعودة الثنائى لعلاقتهما الأولى، ليخطف الثنائى انظار الجميع من جديد في علاقة لم يتوقع اشد المتفائلين لهما ان تعود، إلا أنها استمرت سريعاً وتطورت لخطوبة ثانية، ثم بحث عن منزل جديد يضم عائلة الثنائى.
فستان جينيفر لوبيز
تميز فستان  زفاف النجمة جينيفر لوبيز بالبساطة والأناقة وقد حملت إطلالة العروس بهذه المناسبة توقيع مصمّمها المفضّل، اللبناني زهير مراد ، الذي سبق و أن ارتدت من توقيعه أكثر من 20 تصميماً لدى مشاركتها بأهم المهرجانات العالميّة كتوزيع جوائز الأوسكار، والجولدن جلوب، والجرامي. كما ظهرت بها خلال مشاركتها في لجنة تحكيم "أميركان آيدول" وحتى في أفلامها.
زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك
زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك
وقد تألقت جينيفر لوبيز خلال الحفل الذي حضره أولادهما الخمسة بثوبين باللون الأبيض ، الأول سبق أن ارتدته في أحد أفلامها وتميّز بأناقته البسيطة، أما الثاني فمن الدانتيل فتميّز بتصميمه العاري الكتفين ورافقته طرحة على الرأس. 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق