قبل المباريات الحاسمة.. ابعدوا محمد صلاح عن شهر مايو

السبت، 04 مايو 2019 11:11 م
قبل المباريات الحاسمة.. ابعدوا محمد صلاح عن شهر مايو
لحظة إصابة محمد صلاح

يبدو أن شهر مايو أصبح فأل سيء على نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعدما تعرض لإصابة وصفتها وسائل إعلام أجنبية بالعنيفة، خلال مباراة ليفربول ونيوكاسل مساء السبت، وفاز بها الريدز 3-2 في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أمام الكاميرات، وآهات الجماهير العربية والإنجليزية، خرج صلاح من ملعب "سانت جيمس بارك" متأثرا بإصابته في رأسه بعد اصطدامه بالسلوفاكي مارتين دوبرافكا حارس مرمى نيوكاسل بالدقيقة 68 في أثناء هجمة لليفربول، ليسقط على الأرض ويفقد الوعي، قبل تدخل الجهاز الفني لليفربول ويخرج ليحل أوريجي بدلا منه.

تقارير أجنبية أشارت إلى أن الإصابة ربما تهدد فرص صلاح للمشاركة أمام برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء المقبل بملعب "أنفيلد" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأيضا استعداداه للمشاركة مع المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

في 26 مايو عام 2018 بنهائي دوري أبطال أوروبا كان لقاء شهد تغلب ريال مدريد الإسباني على ليفربول 4-1، بعدما تعرض لإصابة قوية في الكتف غادر على أثرها من الملعب، وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة وصلت إلى شهرين ليغيب عن أول مباراة للمنتخب في كأس العالم بروسيا أمام أوروجواي ويلعب المباراة الثانية والثالثة أمام روسيا والسعودية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق