ولي العهد السعودي يصل القاهرة اليوم ويعقد جلسة مباحثات مع الرئيس السيسي

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 01:13 م
ولي العهد السعودي يصل القاهرة اليوم ويعقد جلسة مباحثات مع الرئيس السيسي
الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزير ولي عهد المملكة العربية السعودية

يصل اليوم الاثنين، إلى القاهرة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزير ولي عهد المملكة العربية السعودية في زيارة لوطنه الثاني مصر تستغرق يومين.
 
وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إنه من المنتظر أن تتضمن الزيارة عقد جولة مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات، فضلاً عن التباحث حول بعض الملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين القاهرة والرياض.
 
كان ولي العهد السعودي، بدأ جولة مكوكية داخل الوطن العربي، حيث زار العاصمة البحرينية المنامة، أمس الأحد، ذلك ثاني محطة له بجولته العربية بعد زيارة دولة الإمارات.
 
وكان ولي العهد السعودي، قد غادر دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد زيارة استغرقت 4 أيام ضمن جولة عربية تشمل عددا من الدول. وكان في وداع الأمير محمد بن سلمان لدى مغادرته، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد.
 
وفي برقية شكر بعث بها إلى الشيخ محمد بن زايد قال ولي العهد السعودي: «يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق وأن أعرب لسموكم عن بالغ امتناني وتقديري على ما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة