المعارضة القطرية: تميم أمر بمخصصات مالية شهرية لإرهابي إيران

الأحد، 29 أبريل 2018 11:09 م
المعارضة القطرية: تميم أمر بمخصصات مالية شهرية لإرهابي إيران
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

ما زال النظام القطري يواصل الارتماء في أحضان إيران، التي استعان بها تميم بن حمد الأمير القطري لحماية عرشه بعد إعلان الرباعي العربي، مقاطعة الدوحة.

وقال ائتلاف المعارضة القطرية، في بيان له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إن نظام القمع القطري لم يتوقف يوما عن تمويل فصائل نظام ولاية الفقيه، بغض النظر إذا كان هناك حجة الفدية لإطلاق رهائن أو لا.

وأضاف ائتلاف المعارضة القطرية، أن ما نشر في الإعلام الأجنبي من وثائق تؤكد انخراط النظام القطري في دعم ميليشيات إيران الإرهابية ليس إلا جزء بسيط من مسار تاريخي أسود طويل لهذا النظام المنافق، وأحد فصول هذا المسار الفضائحي، هو أن هناك مخصصات مالية شهرية ثابتة ضخمة لإرهابي إيران تحدثنا عنها وكشفنا تفاصيلها أكثر من مرة.

وتابع ائتلاف المعارضة القطرية: دائما كان  وما زال يتخذ هذا التمويل  والدعم أوجه عدة، وإن كان بالمال او لوجستيا وتنسيقيا في المجالات الامنية والاستخباراتية والاعلامية والسياسية، وبالإضافة إلى غرف العمليات المشتركة  بين اجهزة تميم القمعية و ميليشيات ايران في لبنان وسوريا والعراق واليمن، ويمتد هذا طبعا الى دول في افريقيا وآسيا ,حيث يتم التنسيق على اعلى مستوى بين النظام القطري والتركي والايراني. 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق