هشام جنينه أمام النائب العام للتحريض على الدولة ونشر أخبار كاذبة

الأربعاء، 07 فبراير 2018 08:44 ص
هشام جنينه أمام النائب العام للتحريض على الدولة ونشر أخبار كاذبة
هشام جنينه
علاء رضوان

"تعمد المبلغ ضده المدعو هشام جنينه نشر أخبار كاذبة، يريد بها الإساءة للنظام المصري بالكامل، والتحريض علي الدولة المصرية دوليًا بوقائع وأكاذيب تقع جميعها في دائرة التجريم ويتعين التحقيق فيها وإحالة المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة".. من البلاغ الذي تقدم به سمير صبري المحامي للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، اليوم الثلاثاء، ضد رئيس جهاز المركزي الأسبق. 
 
جاء في البلاغ أن المستشار هشام جنينه تعمده نشر أخبار كاذبة، وقال صبري: استمرارا لنشر الأكاذيب والإساءة للدولة المصرية وكل أجهزتها تصريحات كاذبة محرضة أدلي بها المبلغ ضده المدعو هشام جنينه لجريدة القدس العربي. 
 
ونقل البلاغ عن جنينه قوله: إن ما جرى معه هو «محاولة اغتيال»، مشيرا إلى أن «الاعتداء يتعلق بموضوع الفريق سامي عنان»، إذ «كنت سأتقدم بتظلم بشأن استبعاده من انتخابات رئاسة الجمهورية» وشرح تفاصيل اعتقال عنان من قبل الشرطة العسكرية المصرية، قائلا : إن الفريق «اعتقل أثناء توجهه لمكتبه، حيث اعترضته سيارات بأشخاص ملثمين اقتادوه لجهات غير معلومة ، وتلقيت اتصالا من نجله سمير عنان الذي أخبرني أن والده يمثل أمام المدعي العام العسكري، فتوجهت إلى هناك ووجدت سمير خارج المبنى ، وعندما سألته لماذا لم تدخل لرؤية والدك ، قال لي إنهم يرفضون دخول أحد » .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق