برتوكول تعاون بين " مصر الخير " و" التنمية المحلية لنشر القيم بالمحافظات

الخميس، 28 ديسمبر 2017 09:59 ص
برتوكول تعاون بين " مصر الخير " و" التنمية المحلية لنشر القيم بالمحافظات
اثناء توقيع برتوكول تعاون بين مصر الخير ووزارة التنمية المحلية
ماجد تمراز

وقع الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية صباح اليوم برتوكول تعاون بمقر الوزارة مع كل من مؤسسة مصر الخير يمثلها الدكتور علي جمعة رئيس مجلس الأمناء ومؤسسة أجياد مصر لتنمية الشباب  يمثلها الدكتور محمد رفاعي رئيس مجلس الأمناء .
 
ويهدف برتوكول التعاون التنسيق بين الأطراف الثلاث في توعية الشباب  بالمحافظات المصرية بعدد من القيم الانسانية والمجتمعية وإنشاء مراكز تطوع ( قيم وحياة ) في جميع المحافظات  لتكون نواة لتدعيم القيم الاخلاقية والاجتماعية في المجتمع محل كل المركز . 
 
كما نص البرتوكول علي عدد من الالتزامات لوزارة التنمية المحلية ومنها ان تساهم بالمساعدة في تنفيذ البرامج والمشروعات التنموية الخاصة بالتنمية المجتمعية في محافظات الجمهورية ، كما نص البرتوكول ان يكون المشروع تحت رعاية المحافظين والعمل علي توفير مقرات مناسبة بالمحافظات للمساعدة في التواصل مع المتطوعين ونشر المجموعات التطوعية لدعم القيم.
 
ونص البرتوكول علي أن تقوم مؤسسة مصر الخير بتمويل ورعاية أنشطة المشروع مادياً في المحافظات المختلفة ، حيث يمنح مبلغ التمويل اللازم للمشروع والذي سيتم الاتفاق علي قيمته الي مؤسسة أجيال مصر وفقا لضوابط المنح التي تقدمها مؤسسة مصر الخير لتمويل الأنشطة الخيرية والتنموية . 
 
كما نص البرتوكول علي ان تقوم مؤسسة اجيال مصر بإعداد وصياغة وإخراج المواد العلمية اللازمة للمشروع وتدريب الفرق التطوعية علي كيفية التوعية بإدارة الحملة ونشر القيم في المجتمع ووضع اسم وشعار وزارة التنمية كراعي رسمي للمشروع علي المطبوعات الخاصة بالمشروع طوال الحملة .
 
IMG-20171228-WA0001
 
 
IMG-20171228-WA0003
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق