الأمل موجود.. السويدي: واجهنا صعاب كثيرة في جعل الدواء متاح ببدائله للمواطن

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 03:49 م
الأمل موجود.. السويدي: واجهنا صعاب كثيرة في جعل الدواء متاح ببدائله للمواطن
النائب محمد السويدي رئيس ائتلاف "دعم مصر"
مصطفى النجار

ترأس النائب محمد السويدي رئيس ائتلاف "دعم مصر" وفد برلماني في ندوة جمعت وفد الائتلاف بأهالي الشرقية بجامعة الزقازيق ضمن جولته في افتتاح مقرا جديدا في محافظة الشرقية، والذي يعد خطوة جده في استكمال سياسة دعم مصر في التعامل مع مشكلات الشارع المصري على أرض الواقع ومشاركة المواطن آرائه في دفع عجلة التنمية.
 
وافتتح "السويدي" كلمته مع أهالي محافظة الشرقية الكرام اليوم بالترحيب الشديد بأهالي المحافظة، قائلا :"افتخر بأني ابن من أبناء الشرقية".
وأضاف:" الائتلاف وجد فجوة بين البرلمان والشارع المصري فقام بدوره في التواصل مع الشعب وسؤال المواطن عن مشاكله وحلمه، كقانون التراخيص الصناعية الذي كان حلما منذ سنوات قليلة والذي بات هدية الائتلاف للشعب المصري عامة ولشباب مصر خاصة، لمواجهة المعوقات الروتينية لعمل مشروع".
 
وناقش رئيس الائتلاف في كلمته قانون التأمين الصحي، والذي وافق مجلس النواب منذ ايام، قائلا:" هتدخل اي مستشفي، تطلع بطاقتك تكشف وتتعالج وتمشي، ودا شمول قانون التأمين الصحي"، مؤكدا أن هذا القانون هدية السيسي للشعب المصري، وأنه الرجل الذي يتمني التضحية بروحه من اجل الشعب المصري.
 
وأكمل "السويدي" حديثه عن الدواء قائلا:"واجهنا صعاب كثيرة في جعل الدواء متاح ببدائله للمواطن، وشاهدنا جميعا مؤخرا مشكلة البنسيلين، وهذا دور دعم مصر في إيجاد ضالة الشارع واحتواء مشكلته ومشاركته في الحل الجزري، وبدون سماع مشاكل المواطن لا نستطيع إيجاد الحلول الحقيقية".
 
وفيما يخص مشروع حقل ظهر قال :"أفكار اولاد مصر ستشاركنا في ازالة مشاكل مصر، فحقل ظهر بدأ بفكرة وأصبح مشروع سيغني مصر تماما من استيراد الغاز".
 
واختتم كلمته موجهًا حديثه إلي الحضور:"الأمل موجود الآن، لأن الوضع الحالي مختلف، وراكم ناس فعلا عايزه تحل مشاكلكم بكل أمانة، فكما واجهنا من قبل مشاكل في الصحة والتعليم  والزراعة، ودعمنا السيسي، كملوا واعملوا الصح، وما تخافوش، مصر وراكم، عايزين نسمع افكاركم واحنا هنساعدكم، أفكار الشعب هي أساس التنمية الحالية".
 
 
وفِي ختام الجلسه قام "السويدي" بتسليم درع ائتلاف "دعم مصر" لوزير التنمية المحلية "هشام الشريف"، وبعض مسؤولي محافظة الشرقية.
 
IMG_3302
 
IMG_3303 (1)
 
IMG_3303
 
IMG_3304
 
IMG_3306
 
IMG_3307
 
IMG_3308
 
IMG_3309
 
IMG_3310
 
IMG_3311
 
IMG_3312
 
IMG_3313
 
IMG_3314
 
IMG_3315
 
IMG_3316
 

 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق