حبس عصابة الـ"شقيقان" لسرقة مركبات "التوك توك" 4 أيام بالقليوبية

الأحد، 10 ديسمبر 2017 03:21 م
حبس عصابة الـ"شقيقان" لسرقة مركبات "التوك توك" 4 أيام بالقليوبية
توك توك

قرر رئيس نيابة قليوب أحمد الجيلاني ،حبس شقيقان 4 أيام، على ذمة التحقيقات لانتحالهم صفة شرطيان، وكونا فيما بينهما، تشكيلا عصابيا لسرقة" التوك توك" من قائديها عن طريق استدراج السائقين بحجة توصيلهما في قليوب. 

كانت العديد من البلاغات قد تم تحريرها ،بمباحث قليوب برئاسة المقدم أحمد كمال أبو العزم من العديد من أصحاب" التكاتك" بتعرضهم للسرقة بالإكراه من شخصين ينتحلان صفة شرطيان.

تم عرض البلاغات على اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية فتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية حيث تبين ان اخر البلاغات من المدعو محمد احمد عبد الحي حسن ناجيه 27 سنه سائق توك توك أفاد بقيام شخصان باستقلال مركبة التوك توك قيادته ادعيا انهما من رجال المباحث وطلبا منه توصيلهما من منطقة سيدي عواض لمنطقة العادلي بجسر السكة الحديد وطلبا منه أوراق مركبة التوك توك منه للتوجه للقسم لحجزه والتحفظ على المركبة وإثناء سيره شك فيهما استغل فرصه مروره بمنطقة سيدي عواض واستغاث بجمع من الأهالي فقاموا بضبطهما.

 وبالفحص تبين أن المتهمان هما " أسامة. م" عاطل وشقيقه" طارق.م " 25 سنه عاطل وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وما قرره المبلغ من شروعهما في سرقة المركبة وأنهما يكونان فيما بينهما تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع سرقات مركبات التوك توك بأسلوب انتحال صفة رجال المباحث واعترفا بارتكابهما 3 وقائع تحرر محضر بالواقعة.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق