الأمن يضبط المتهم بقتل سائق "توك توك" في الدقهلية

الأحد، 03 ديسمبر 2017 01:19 م
الأمن يضبط المتهم بقتل سائق "توك توك" في الدقهلية
جثة - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف لغز العثور على سائق توك توك مذبوحا، وملقى على طريق زراعي يربط بين دكرنس ومنية النصر في أقل من 24 ساعه من الواقعة، ويتمكن من ضبط التوك المسروق والجناة. 
 
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد أحمد خيري الشويخ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من عدد من أهالي قرية الجنينة التابعة لمركز منية النصر أمس السبت، بعثورهم على جثة مسن مذبوح وملقى على طريق ،يربط بين القريه وقرية منشأة عبد الرحمن التابعه لمركز دكرنس.
 
وقام رجال المباحث بالانتقال لمكان البلاغ ،وتم فرض كردون أمنى حول مكان الجثه ، فيما تم التعرف على هويتة القتيل ،وتبين أنه يدعى عبده جمعه مستجير 55 سنه ،سائق توك توك ومقيم قرية منشأة عبد الرحمن ،وبالفحص تبين إختفاء التوك الخاص به، مما أكد أن الغرض من وراء القتل هو السرقة.
 
 وتجمهر العشرات من الأهالى حزنا على مقتل سائق التوك ،حيث يشهد له الجميع بالأخلاق كما أنه معاق ومريض ،ويعمل على التوك لصرف على أسرته البسيطه ولأهمية الواقعه تم تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائى برئاسة العميد محمد شرباش رئيس المباحث الجنائية.
 
تم العثور على التوك بقرية الدراكسة ،وبتقنين الإجراءات تم ضبط الجناة والسلاح المستخدم ،ومحفظة القتيل ،وتم التحفظ عليهم،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى مباشرة التحقيقات معهم لمعرفة ملابسات الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق