«مرتضي منصور» يكشف المؤامرات التي يتعرض لها الزمالك

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 02:52 م
«مرتضي منصور» يكشف المؤامرات التي يتعرض لها الزمالك
سمر عبد العزيز

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدم استكمال الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بطولة الدوري الممتاز، ما دام استمر وجيه أحمد رئيسا للجنة الحكام.
قال "منصور" عبر تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تتعرض لمؤامرة مكتملة الأركان من قبل اتحاد الكرة ولجنة الحكام لإبعاده عن طريق الانتصارات والحفاظ على مسيرة البطولات التى بدأها باليمنة المحلية الموسم الماضى بعد سنوات طويلة وهو ما لم يعجب اتحاد الكرة ورئيسه "الفاشل"، والذى لم يستطع النجاح مع أى من المنتخبات الوطنية فى كل المراحل العمرية.
وأشار "منصور" إلى أنه حال تدخل خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لإنهاء الأزمة وديًا بدون قرارات تحفظ حق نادى الزمالك، فإنه سيتقدم باستقالته من رئاسة النادي لأنه لا يشرفه العمل فى هذا الجو الكروى الفاسد والذى لا يساعد على الرياضة النظيفة.
وأوضح "رئيس الزمالك" أن هناك شخصيات من خارج اتحاد الكرة حاليا هى التى تمسك بزمام الأمور مثل حازم الهواري عضو الجبلاية السابق والذى يحرك وجيه أحمد مثل عرائس "الماريونيت"، وكذلك هانى أبوريدة نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، لكنه سيدافع بكل استماتة عن حقوق الزمالك ما دام حيا ورئيسا للنادي.
وأثنى مرتضى منصور على أداء لاعبي الفريق أمس أمام طلائع الجيش فى الدوري رغم الخسارة، فقد لعبوا ضد الطلائع وحكم المباراة محمود البنا بعد تعمده احتساب أخطاء فادحة ضدهم، مع العلم أن إدارة النادي اعترضت على تعيينه لإدارة المباراة قبل انطلاقها لرئيس الاتحاد وثروت سويلم، وذلك لسابق اضطهاد الحكم ذاته لفريقه في مواجهة بتروجت السابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق