مدير المدن الجامعية بالأزهر يكشف عن موعد فتح باب تقديم الطلاب

الخميس، 10 أغسطس 2017 03:40 ص
مدير المدن الجامعية بالأزهر يكشف عن موعد فتح باب تقديم الطلاب
جامعة الأزهر
كتبت منال القاضي

كشف أحمد شعلان، مدير الإدارة المركزية للمدن الجامعية بـجامعة الأزهر، عن إنه سيتم فتح باب تقديم الطلاب للالتحاق بالسكن بالمدينة، بداية من 13 أغسطس وحتى 30 من نفس الشهر، مشيراً إلى أن تحليل المخدرات المطلوب من الطلاب، سيتم تقديمه عند إعلان النتيجة، والتأكد من قبول الطالب في السكن، وليس عند التقديم.

وأضاف «شعلان»، في تصريحات صحفية له أمس الأربعاء، أنه سيتم إعلان نتيجة القبول في المدينة بالكلية بلوحة الإعلانات، ويسقط حق الطالب في الإقامة بعد مضى مدة عشرة أيام من تاريخ إعلان النتيجة.

وأوضح مدير المدن الجامعيه بالأزهر، أنه يتم ملئ نموذج طلب الإقامة بالمدن الجامعية، بعد دفع الرسوم المقررة، واستيفاء البيانات من شئون الطلاب بالكلية التابع لها، وتسليم مظروف الإلتحاق إلى مكتب تنسيق القبول بالمدن الجامعية للطلاب والطالبات، مرفقًا به نموذج طلب الإقامة بالمدن الجامعية.

كما يتم تسليم 4 صور شخصية، وصورة من بطاقة الرقم القومى للطالب والوالد أو ولى الأمر للإطلاع، وشهادة طبية معتمدة من الإدارة العامة للشئون الطبية بالجامعة بالنسبة للطلاب ذوى الحالات الخاصة، بالإضافة إلى صورة من إيصال مكتب التنسيق، وبطاقة الترشيح للكلية والأصل للإطلاع بالنسبة للمستجد ين فقط.

وفي النهاية يتولى مكتب تنسيق القبول للمدن الجامعية للطلاب والطالبات استلام مظروف الالتحاق خلال شهر أغسطس بالنسبة للطلاب القدامي.

اقرأ أيضاً:

المحرصاوى: 39 ألف طالب تقدموا لمكتب التنسيق

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق