5 صفقات تشعل الدوري الإنجليزي الموسم المقبل (فيديو)

الخميس، 03 أغسطس 2017 09:00 ص
5 صفقات تشعل الدوري الإنجليزي الموسم المقبل (فيديو)
لوكاكو
سمير بدر

أيام قليلة تفصلنا عن عودة المتعة والإثارة للساحرة المستديرة في الدوري الأقوي في العالم بلا منازع ،حيث بدأت العديد من الأندية في انجلترا الآن الإستعدادات للموسم الجديد، من خلال المعسكرات القوية ، بالولايات المتحدة الأمريكية، كما شاهدنا منذ أيام قليلة إستعدادات مان يونايتد بلوس أنجلوس، وخوضه العديد من المباريات القوية ببطولة الكأس الدولية للأبطال.

 

وبعد إنتقال الدولي الصربي نيمانا ماتيتش لليونايتد قادماً من تشيلسي، وإنتقال النجم الأسباني موراتا للبلوز قادماً من نادي ريال مدريد، بالإضافة إلى العديد من الصفقات القوية التي إنتقلت للأندية الإنجليزية.

 

تنتظر جماهير الساحرة المستديرة ، إنطلاق مباريات الدوري الإنجليزي بفارغ الصبر، وذلك لمشاهدة النجوم المفضلة لديها التي تلعب للأندية الكبري، ولمتابعة الصفقات الجديدة، التي من المتوقع لها أن تزيد من متعة و إثارة الدوري الإنجليزي.

 

وفيما يلي  صوت الأمة ينشر تقريراً يرصد فيه 5 صفقات قوية من المتوقع أنها ستشعل برميرليج بالموسم الجديد.

 

1- روميلو لوكاكو

انتقل النجم البلجيكي الشاب روميلو لوكاكو لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 75 مليون جنية إسترليني، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادماً من إيفرتون الإنجليزي.

 

تلك الصفقة التي استمرت المحادثات بها أكثر من شهرين، بين إداراة نادي إيفرتون و إدراة تشيلسي، والجميع كان يعرف أن لوكاكو سينقل للبلوز بأي شكل من الأشكال خاصة بعد الصراعات القوية بين تشيلسي و العديد من الأندية الأوروبية، ولكن تفاجئ الجميع أن اليونايتد دخل في الصفقة وخطف لوكاكو من بين إيدي تشيلسي، وكانت هذه بمثابة صدمة كبيرة لعشاق نادي تشيلسي و مدرب الفريق أنطونيو كونتي، الذي كان على أمل كبير أن اللاعب سينتقل لفريقه.

 

وخاض لوكاكو مع اليونايتد، ختي الآن بالجولة التحضيرية أكثر من 5 مباريات، نجح خلالها أن يسجل 3 أهداف، بالإضافة إلي أنه ظهر بمستوي مميز جداً، جعل جماهير اليونايتد تعقد عليه آمالاً كبيرة بالموسم الجديد.

لوكاكو

 

2- ألفارو موراتا

كانت صفقة موراتا غريبة بعد الشئ.. وعكس صفقة لوكاكو تماماً، لأن اليونايتد دخل في مفاوضات جدية مع ريال مدريد، للحصول على خدمات موراتا، وكان النجم الأسباني على بعد خطوة واحدة من الإنتقال، لكن كان العائق الوحيد في هذه الصفقة المغالاة في ثمن اللاعب.

وبعدما أصاب الياًس إداراة اليونايتد، إستهدفت ضم لوكاكو، ونجحت بالفعل في إستقطاب القاطرة البلجيكية،  في ظل الوقت الذي كان يسعي نادي تشيلسي فيه أن يتعاقد مع لوكاكو ، لتعويض رحيل كوستا، فاتجهت إدارة البلوز للتعاقد مع موراتا وبالفعل نجحوا في التوقيع مع موراتا مقابل 80 مليون يورو

وتحلم جماهير تشيلسي أن يكون موراتا المهاجم الأمثل، لتمثيل هجوم الفريق بالموسم المقبل، و أن يكون متكينة أهداف مثلما فعل كوستا وقبله دروجبا.

موراتا
موراتا

 

3- تشيتاريتو

سعي نادي ويست هام الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، وذلك من خلال إبرام العديد من الصفقات القوية، وكان هدفهم الأول ضم المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيتشاريتو، ونجحت بالفعل إداراة ويست هام في التعاقد مع المهاجم صاحب الـ29، مقابل 16 مليون إسترليني قادماً من ليفركوزن الألماني.

وصرح من قبل سلافين بيليتش مدرب الفريق الإنجليزي أن تشيتاريتو، يمتلك الصفات التي يريدها في فريقه، نظراً لإمكانياته القوية التي تطيح له اللعب في أكبر فرق العالم، مثلما لعب من قبل بنادي ريال مدريد ، ومانشستر يونايتد.

تشيتشاريتو
تشيتشاريتو

 

4- محمد صلاح

الدولي المصري محمد صلاح، الذي كان هدف العديد من الأندية الأوروبية الكبري، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع نادي روما الإيطالي خلال الموسم المنصرم، وتشكيل ثنائي قوي مع البوسني إيدين ديجكو.

إنتقل الفرعون لنادي ليفربول الإنجليزي مقابل 42 مليون يورو، كأغلي لاعب في تاريخ الريدز، وأغلي لاعب عربي، وإندهش الجميع من هذا الرقم، كيف للاعب عربي أن ينتقل بهذا الرقم.

لكن النجم المصري إستطاع أن يثبت جدارته مع ليفربول، ونجح في تسجيل 4 أهدف في 39 يوماً منذ إنتقاله للريدز ،في أندية، ويجان ، ليستر سيتي ، هيرتا برلين، وآخرها في مباراة أمس أمام بايرن ميونخ، حيث إستطاع ليفربول أن يفوز بثلاثية نظيفة، ببطولة أودي الودية، التي تأهل فيها رفاق صلاح للمباراة النهائية لمواجهة أتليتكو مدريد .

وبهذا الأداء المميز بات صلاح من أهم صفقات برميرليج لهذا الموسم، والذي تعقد عليه جماهير الريدزآمالاً كبيرة كأحد نجوم الفريق.

صلاح
صلاح

 

5- نيمانا ماتيتش

إنتقل الدولي الصربي نيمانا ماتيتش إلي نادي مانشستر يونايتد، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم، مقابل 40 مليون إسترليني، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي.

ومن المعروف عن ماتيتش أنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم وأنه سيضيف الكثير لليونايتد، في منطقة وسط الملعب، وسيمنح مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو العديد من الخيارات، لأنه أصبح يمتلك خمسة لاعبين في هذه المنطقة على أعلي مستوي، وهم ماتيتش ، أندريا هيريرا ، خوان ماتا، ميختريان، وبول بوجبا الصفقة الأغلي في تاريخ النادي، وهذا على عكس الموسم المنصرم، حيث كاني يعاني مورينيو من قلة اللاعبين بسبب الإصابات التي ضربت الفريق بالفترة الأخيرة، والتي جاء على رأسها إصابة النجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش، بقطع في الرباط الصليبي.

وكان إنتقال ماتيتش لليونايتد بمثابة مفاجأة رائعة قدمتها الإداراة للجماهير، التي كانت غاضبة من ضعف الميركاتو هذا الصيف.

ماتيتش
ماتيتش

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق