اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 29 / 7 / 2017

السبت، 29 يوليو 2017 11:01 م
اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 29 / 7 / 2017
حسام البدرى
وليد لطفي

شهدت اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 29 / 7 / 2017  العديد من الاخبار الهامة التى جاء فى مقدمتها البدري: لن نتنازل عن أي لاعب في القائمة بالموسم الجديد.

البدري: لن نتنازل عن أي لاعب في القائمة بالموسم الجديد

شدد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تمسكه ببقاء كل اللاعبين خلال المرحلة القادمة ، وأكد عدم وجود نية على الإطلاق للتفريط في خدمات أي لاعب.

هشام محمد يشارك في مران الأهلي لأول مرة (صور)

انتظم هشام محمد لاعب الأهلي المنضم حديثاً للفريق الكرة، في مران الفريق الأحمر اليوم السبت والذي أقيم علي  ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ماليك ايفونا يقترب من التعاقد مع أحد الأندية السويسرية

كشفت تقارير صحفية سويسرية، عن خضوع الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق، ولاعب تيانجين الصيني الحالي، للاختبار بنادي "إف سي لوجانو" السويسري.

حسام البدري : لن نناقش أي عروض احتراف جديدة فى الفترة الحالية

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه أغلق الباب أمام رحيل أي من لاعبي الفريق الحاليين، مشددا على تمسكه ببقاء الجميع وعدم رحيل أي لاعب خلال الفترة الحالية.

البطولة العربية .. الأهلي يدرس الدخول في معسكر مغلق استعدادا لنصف نهائي

 يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري الدخول في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية استعدادا لمباراة الدور نصف النهائي بالبطولة العربية.

البطولة العربية .. سيد عبد الحفيظ « مندوب » الأهلى فى قرعة نصف النهائي

يحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرعة الدور نصف النهائي من البطولة العربية والتي تقام يوم الإثنين المقبل، بأحد الفنادق بمدينة الإسكندرية.

السولية يخضع لإختبار طبى اليوم لتحديد مشاركته بقبل نهائى البطولة العربية

 يخضع عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي لإختبار طبي على هامش مران الفريق اليوم السبت، بعد شكواه من آلام في الركبة.

الأهلي يفاضل بين 4 دول لإقامة معسكر للفريق استعدادا للموسم الجديد

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام البدري يفاضل حاليا بين 4 دول لإستضافة المعسكر الإعدادي للفريق في الموسم الجديد.

عودة «أساسيين» الأهلى للتدريبات استعدادا لنصف نهائى البطولة العربية

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه من الوارد أن يستعين ببعض اللاعبين الذين حصلوا على راحة سلبية في الأيام الماضية، خلال مباريات الفريق المقبلة بالبطولة العربية وعادوا اليوم للتدريبات .

الاهلى يوافق على اعارة الحناوى وأحمد حمدى لمصر المقاصة

وافق مجلس إدارة الأهلي على إعارة الثنائى الشاب أحمد حمدى وفوزى الحناوى لمصر المقاصة بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومى الذى طلب التعاقد مع اللاعبين .

الأهلى يعرض 5 ملايين جنيه ولاعبين لضم « متولى » الدراويش

كثّفت إدارة الأهلي مفاوضاتها مع مسئولي الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات محمود متولي مدافع الدراويش، بعدما أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن متولى هو أفضل من يخلف أحمد حجازي الذى رحل للدوري الإنجليزي مؤخراً.

محمود طاهر يعود للقاهرة غداً بعد رحلة علاجية فى كندا

يعود محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي من لندن غداً، الأحد، بعد رحلة علاجية هناك استمرت عدة أيام تغيب بسببها عن حضور افتتاح البطولة العربية التى يُشارك فيها الأهلي حالياً وعن المباريات الثلاثة التى خاضها بطل مصر بالبطولة.

عماد متعب لجماهير الأهلي: «صعب تمشوا من غير ما نفرحكم»                                   

وجه عماد متعب مهاجم الأهلى رسالة إلى جمهو الأحمر عقب مباراة نصر حسين داى الجزائرى عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى «تويتر» قائلاً:" كان صعب تمشوا من غير ما نفرحكم..الحمد لله".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق