حملة تموينية مكبرة بالإسكندرية

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 01:42 م
حملة تموينية مكبرة بالإسكندرية
جانب من حملة تموينية - صورة أرشيفية
محمد صابر

تمكن ضباط مباحث تموين الإسكندرية من ضبط المدعو"ا م س" سن 37 المدير المسؤول عن محل عطارة بدائرة قسم الدخيلة لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بمستحضرات التجميل والمستحضرات الدوائية والعشبية مجهولة المصدر والغير مسجلة بوزارة الصحة.

وتم ضبط عدد " 423 " عبوة مستحضرات علاجية وتجميل  بيانها كالتالي عدد   " 280 " عبوة زيت تجميل للشعر والبشرة - عدد " 143 " عبوة مستحضرات طبية متنوعة تحرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة وجاري العرض على النيابة.

كما نفذ ضباط مباحث تموين الإسكندرية حملة مكبرة، وذلك لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية وتحقيقاً الانضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامة.

وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن  بالتنسيق مع الجهات المعنية أسفرت جهود الحملة عن ضبط "26" قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية.

تم ضبط "ص ع ع " سن 47 المدير المسؤول عن محل لبيع اللحوم بدائرة قسم محرم بك لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الاتجار في السلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم ضبط 72 كجم كبدة مجمدة مجهولة المصدر بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وضبط "ال ا ع" سن 57 موزع أسطوانات غاز بوتاجاز بدائرة قسم كرموز  لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال بيع أسطوانات غاز البوتاجاز المدعمة بأزيد من السعر الرسمي، و "م ال د" سن 38 موزع أسطوانات غاز بوتاجاز بدائرة قسم شرطة مينا البصل  لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال بيع أسطوانات غاز البوتاجاز المدعمة بأزيد من السعر الرسمي وتم ضبط عدد"  6  "اسطوانات غاز بوتاجاز  يقوم ببيعهم بأزيد من السعر الرسمي بمقدار 15 جنيها للأسطوانة الواحدة.

كما تم ضبط عدد " 3 " قضايا مخبز حر بدون ترخيص، و" 6 " قضايا عدم الإعلان عن الأسعار بالمحلات العامة، و" 12 " قضية عدم حمل شهادة صحية.

اقرأ أيضا..

تجديد حبس المتهم بقتل نجله المريض بالسويس 15 يوما

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق