نقيب المعلمين يقرر صرف إعانة صحية للمصابين في بورسعيد

السبت، 20 مايو 2017 06:28 م
نقيب المعلمين يقرر صرف إعانة صحية للمصابين في بورسعيد
نقابة المعلمين
كتبت - ريم محمود

قال عماد أبو عقيل المتحدث الرسمي لنقابة المعلمين، إن النقابة تتابع حادث معلمي بورسعيد لحظة بلحظة، مضيفا أن علي الألفي نقيب المعلمين ببورسعيد قطع سفره لأحد البلاد لإسعاف المعلمين.
 
وحول ما نشرته «صوت الأمة» بشأن عدم دخول المعلمين مستشفي النقابة، قال عماد، إنه على الفور استدعى خلف الزناتي نقيب المعلمين مدير المستشفي الذي أكد له أن لا أحد من المعلمين المصابين جاء إلى المستشفى، ولكنهم تم توزيعهم على مستشفيات القاهرة طبقا لحالة كل معلم.
 
وقال أبو عقيل، إن النقابة العامة لم تتأخر عن أي معلم مؤكدا أن النقابة سوف تصرف لهم إعانة صحية، مشيرا إلى أن الزناتي لا يتهاون في إعطاء كل معلم حقه.
 
وأكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أنه يتابع حالة المعلمين الذين أصيبوا في حادث انقلاب أتوبيس في منطقة شرق التفريعة بمحافظة بورسعيد، الذين تم نقلهم على الفور إلى مستشفى بورفؤاد العام.
 
وأوضح الزناتي، أنه كلف وفد من النقابة الفرعية للمعلمين ببورسعيد برئاسة علي الألفي رئيس النقابة الفرعية لزيارتهم والاطمئنان على حالتهم وتقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي لهم ولأسرهم.
 
وأضاف نقيب المعلمين أن 23 معلم ومعلمة أصيبوا في حادث انقلاب أتوبيس كانوا يستقلونه متوجهين إلى مدارسهم للمراقبة على أعمال الامتحانات في منطقة سهل الطينة، وذلك بطريق شرق التفريعة، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى بورفؤاد العام .
 
 
 
 
موضوعات متعلقة 
 

«القطة كلت عيالها».. 22 معلما في بورسعيد بين الحياة والموت.. والوزارة: «مش متابعين والله» (صور)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق