رغم الفوز على الأوليمبى.. الزمالك يبحث عن خليفة محمد حلمى؟

الجمعة، 17 فبراير 2017 11:28 م
رغم الفوز على الأوليمبى.. الزمالك يبحث عن خليفة محمد حلمى؟
محمد حلمى
محمد زين

حقق فريق الزمالك فوزا سهلا على الأوليمبى بهدفين نظيفين ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة على استاد بترسبورت، ورغم الفوز إلا أن القلعة البيضاء تسعى للتعاقد مع مدير فنى أجنبى لخلافة محمد حلمى، بعد خسارة الزمالك أمام الإنتاج الحربى بهدفين لهدف يوم الأربعاء الماضى.
ويبدو أن فوز "حلمى" بكأس السوبر قبل أسبوع على النادى الأهلى فى أبو ظبى، لم يكن كافيا لدى إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إذ دعا الأخير لعقد اجتماع لمناقشة نتائج الفريق والبحث عن مدرب أجنبى يقود المارد الأبيض خلال المنافسات المقبلة.

من جانبه نفى محمد حلمى، المدير الفنى لفريق الزمالك، معرفته بذلك الأمر، وذلك فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة الأوليمبى، حيث رد على سؤال حول توجيه مجلس الادارة الشكر له، بقوله لا أعرف شيء عن هذا الأمر، هذه أول مرة أستمع لهذا الحديث.
وعقب تداول الأخبار عن اقتراب إقاصء حلمى وتيجان عن قيادة الزمالك، تكاثرت الترشيحات عن خليفة "حلمى"، حيث طفت على السطح أسماء التونسى نبيل معلول، جوزيه رومارو المدير الفنى السابق لمنتخب شباب البرتغال، والفرنسى آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى، بالإضافة إلى الرومانى ماريوس سوموديكا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق