على خطى «التوأم والصقر».. هل يفعلها عماد متعب؟

الخميس، 16 فبراير 2017 10:03 م
على خطى «التوأم والصقر».. هل يفعلها عماد متعب؟
عماد متعب ومصير التجديد للأهلي- أرشيفية
حسام الحاج

يبدو أن عماد متعب مهاجم النادي الأهلي فاض به الكيل، بعد استبعاده من المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وشعوره بتعنت الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ضده لإجباره على الاعتزال.

تجددت خلال الأيام الماضية، إعادة فتح ملف المفاوضات من جانب نادي الزمالك مع مهاجم النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، رغم إعلان القلعة الحمراء النية لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتسببت أزمات عماد متعب الأخيرة في دخوله حسابات الزمالك مرة أخرى بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر، وآخرها مباراة السوبر أمام الأبيض بعد استبعاده من القائمة النهائية للقاء.

مصدر مطلع داخل الزمال، كشف لـ«صوت الأمة»، أن عماد متعب قيمة كبيرة للكرة المصرية ووجوده في أي ناد يمثل إضافة، ولكن التعاقد معه يتوقف على أمرين؛ الأول هو رحيله عن الأهلي بعد انتهاء عقده والثاني موافقة اللاعب.

أضاف المصدر أن تجديد الأهلي لعماد متعب سيغلق ملف التعاقد معه، لكن حال عدم التجديد سيفتح الزمالك أبوابه لمهاجم المنتخب الوطني لما يمتلكه من خبرات كبيرة، سواء على صعيد البطولات المحلية أو مع المنتخب الوطني في المحافل الدولية، مشددا على قدرة متعب للعطاء لسنوات قادمة.

وأشار المصدر إلى أنه سبق وحدثت مفاوضات مع عماد متعب منذ فترة كشف خلالها المهاجم عن ترحيبه بالانتقال لنادي الزمالك، لكنه طلب الانتظار لحين تحديد مصيره مع الأهلس، خاصة أن رحيله فس الفترة الماضية كان أمرًا واردًا بقوة قبل استمراره لنهاية الموسم حيث ينتهي عقده.

فهل يكرر متعب تجربة انتقال التوأم حسام وإبراهيم حسن وأحمد حسن «الصقر»، الذين انتقلوا لصفوف الزمالك بعد رحيلهم من القلعة الحمراء؟.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق