«أوقاف بورسعيد» تهنئ المطران بعيد الميلاد المجيد

السبت، 07 يناير 2017 02:14 م
«أوقاف بورسعيد» تهنئ المطران بعيد الميلاد المجيد
«أوقاف بورسعيد» تهنئ المطران بعيد الميلاد المجيد
نيرمين الزهار

قدم فضيلة الشيخ الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد، وفضيلة الشيخ إبراهيم لطفي السيد، رئيس رابطة علماء المسلمين وخريجي الأزهر الشريف، التهنئة لمطران بورسعيد الأنبا تادرس، والأخوة الأقباط، بعيد الميلاد المجيد، اليوم السبت، بقاعة أم النور بالكنيسة الكاتدرائية.

كان ذلك بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واللواء زكي صلاح مدير أمن بورسعيد، وقيادات شعبية وتنفيذية، وبعض القوى السياسية.

أعلن القس أرميا فهمي، المتحدث الإعلامي باسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، بناءً على تعليمات الأنبا تادرس، مطران بورسعيد، سيتم استقبال كل المهنئين من مختلف طوائف الشارع البورسعيدي، بقاعة أم النور بكنيسة الكاتدرال في شارع 23 يوليو من الساعة ١٠ صباحًا وحتى الساعة ١١ صباحًا.

كانت قوات الأمن فرضت كردونًا أمنيًا بمحيط كنائس المحافظة المختلفة والكاتدرائية بشارع 23 يوليو، لتأمين القداس، ووضعت بوابة إلكترونية على بوابات الكنائس الرئيسية، تجنبًا لتسلل أي عناصر مسلحة إلي الداخل، وللكشف عن حائزي الأسلحة أو المواد المتفجرة.

وأغلقت كافة الشوارع الجانبية المحيطة بالكنائس، في الوقت الذي جابت فيه عدد من الدوريات كافة أحياء شوارع المدينة الساحلية لفرض السيطرة الأمنية، كما انتشر خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية على أبواب الكنائس والشوارع الجانبية المحيطة بها، للكشف المبكر عن وجود أي أجسام غريبة أو مفرقعات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق